الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 10 برو بلس – +OPPO Reno 10 Pro يظهر في أول صورة حقيقية بتصميم أنيق جدًا

صورة مسرّبة تكشف تصميم +OPPO Reno 10 Pro باللون الأسود اللامع

أكّدت العديد من التقارير أن العلامة التجارية “أوبو” ستطلق قريبًا سلسلة OPPO Reno 10 في الصين، ومن المتوقع أن يكون هاتف اوبو رينو 10 برو بلس (+OPPO Reno 10 Pro) هو الأقوى في هذه السلسلة.

اليوم، ظهر الهاتف في أول صورة حقيقية بتصميم أنيق جدًا في أحدث التسريبات قبل الإطلاق.

تصميم +OPPO Reno 10 Pro في صورة مسرّبة

وفقًا للصورة المسرّبة عبر موقع “ويبو” الصيني تتطابق الصورة مع المخططات المسربة التي ظهرت في ديسمبر عام 2022. يبدو أن العلامة التجارية تقوم بتغيير كبير في التصميم هذه المرة، باختيار وحدة كاميرا على شكل اسطوانة تضم ثلاث كاميرات وفلاش LED.

تصميم +OPPO Reno 10 Pro

الجهة الخلفية منحنية وتبدو نظيفًا تمامًا ، خاصةً مع خيار اللون الأسود اللامع. الشاشة منحنية أيضًا، وتتميز بإطارات رفيعة للغاية، وتحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا.

كشفت قائمة الشهادات الحديثة أيضًا أن الهاتف سيدعم شحن سريع بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 10 برو – OPPO Reno 10 Pro كشف مواصفاته والسعر في تسريب جديد

مواصفات +OPPO Reno 10 Pro (تسريبات)

يقال أن الهاتف الذكي +OPPO Reno 10 Pro يتمتع بتصميم أنيق مع إطار بلاستيكي في المنتصف. قد يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.74 إنش تنحني عند الحواف، وتوفر دقة 1.5K. من المحتمل أن تتضمن ميزات الأمان مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

مخطط لتصميم هاتف اوبو رينو 10 برو بلس

من المتوقع أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة نسخة منخفضة التردد من معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، مقترنًا بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1.

بالنسبة للكاميرات، قد يأتي بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ووحدة كاميرا خلفية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل. لتحسين أداء التصوير الفوتوغرافي ، قد يشتمل الجهاز أيضًا على شريحة MariSilicon X NPU الخاصة بالشركة.

OPPO Reno 10 Pro

تشير التقارير إلى أن +OPPO Reno 10 Pro يمكن أن يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير ويدعم شحن بقوة 100 واط، على الرغم من أن الشحن اللاسلكي قد لا يكون متاحًا. قد يعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 13 وأحدث إصدار من واجهة ColorOS.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 8 كاملةً

ما رأيك في مميزات وتصميم اوبو رينو 10 برو بلس القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى