الشبكات الإجتماعية

واتساب ويب – WhatsApp Web يطلق خيارًا هامًا سارع بالتسجيل الآن بهذه الطريقة قبل غلقه

سارع الآن بالتسجيل في WhatsApp Web

يُطلق واتساب خيارًا للتسجيل في برنامج “واتساب ويب” WhatsApp Web التجريبي، مما يسمح للمستخدمين بتلقي ميزات جديدة محجوزة لمختبري الإصدار التجريبي عندما يتم إيقاف تطبيق WhatsApp Desktop رسميًا. هذا الخيار متاح لبعض الأشخاص وسيتوفر لعدد أكبر من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

وربما لاحظ الكثير من الأشخاص أن رمز تطبيق WhatsApp Desktop، قد تغير من الأخضر إلى الرمادي. عادةً ما يتوافق اللون الرمادي مع منتج لم يعد يعمل، ويبدو أن هذا هو ما سيحدث في المستقبل لتطبيق سطح المكتب.

في الواقع، تلقى بعض المستخدمين بالفعل رسالة تحذير داخل التطبيق تخبرهم أن التطبيق سيتوقف عن العمل ويدعوهم إلى تنزيل التطبيق الأصلي من متجر مايكروسوفت.

ومع ذلك، هناك مستخدمون يرغبون في الاستمرار في استخدام الإصدار القديم من واتساب لأن التطبيق الأصلي لا يزال لا يدعم جميع الميزات المتوفرة في إصدار Electron، وخاصة أدوات الأعمال. وربما، في المستقبل، لن تكون هناك طريقة لاستخدام هذا الإصدار، ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين الاعتماد على WhatsApp Web كبديل.

كيفية الانضمام إلى الإصدار التجريبي في WhatsApp Web؟

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، يقوم واتساب بإصدار خيار التسجيل في برنامج WhatsApp Web التجريبي. وللقيام بذلك، افتح WhatsApp Web، واتصل بجهازك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، وافتح الإعدادات، ثم انقر على قسم المساعدة.

انقر على خيار المساعدة

بعد ذلك، قم بوضع علامة صح أمام قسم “انضم إلى الإصدار التجريبي” وبمجرد التسجيل ، ستتلقى تدريجيًا جميع الميزات الجديدة المحجوزة لمختبري الإصدار التجريبي.

لم يتضح بعد الميزات المحجوزة لمختبري الإصدارات التجريبية، والمدة التي سيستغرقها الحصول عليها، ولكن هذا الخيار يوضح لنا أن واتساب لا يزال يريد تقديم إمكانية اختبار ميزات محددة لمختبري الإصدارات التجريبية من أجل تحسين التطبيق من خلال ردود الفعل.

WhatsApp Web
قم بوضع علامة صح أمام انضم إلى الإصدار التجريبي

يتوفر خيار الانضمام إلى برنامج WhatsApp Web التجريبي لبعض المستخدمين هذا الأسبوع، ومن المفترض أن يتم إصداره على نطاق أوسع في الأيام المقبلة. من فضلك، افتح هذا القسم بشكل دوري لمعرفة متى يمكنك الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

هل ستقوم بالانضمام إلى الإصدار التجريبي للحصول على الميزات قبل الجميع؟

زر الذهاب إلى الأعلى