الهواتف الذكية

ناثينج فولد 1 – Nothing Fold 1 يتأهب ليكون ملك الهواتف المطوية بقدراته الخرافية

مواصفات الهاتف المطوي ناثينج فولد 1 - Nothing Fold 1 بصور عالية الجودة

يبدو أننا على موعد مع جهاز مميز باسم ناثينج فولد 1 – Nothing Fold 1 ، بمواصفات عالية وتصميم أنيق ، ويُتوقع له أن يكون الملك الجديد للهواتف القابلة للطي ، ليتفوق حتى على نجاح شقيقه الجهاز الأول ..

حيث إنه حتى هذه اللحظة لا يوجد سوى هاتف واحد فقط في التشكيلة بشكل رسمي وهو ناثيج فون 1 – Nothing Phone 1 ، والذي عندما ظهر لأول مرة أحدث ثورة في تصاميم الهواتف الذكية.

الآن ، نحن بانتظار عرض جهاز ناثينج فون (2) ، بالإضافة إلى تشكيل ناثينج فولد 1 Nothing Fold (1).

نشر حساب Twitter الرسمي منشورًا بهذا الشأن ، عرضت هذه التغريدة المحددة تصميمًا مفهومًا لجهاز ناثينج القابل للطي ، وللوهلة الأولى ستلاحظ أن المصمم قام بعمل رائع في صنعه، وتمسك بالجوهر الحقيقي لـ “ناثينج” .

ناثينج فولد 1

تسريبات ناثينج فولد 1

يأتي مفهوم Nothing Fold (1) من المصمم Brandon Paul الذي قد تعرفه باسم @3DPrintedCat ، لقد صنع بعض العروض الجميلة التي تقدم جهازًا قابلًا للطي مميزًا.

لقد حظيت التغريدة بالكثير من الاهتمام لدرجة أن حساب Twitter الرسمي لـ Nothing أعاد مشاركتها ونسب الفضل إلى المصمم.

واحدة من أول ما يميز هذا الهاتف هو مصابيح LED على المفصلة، حيث إنه يحتاج إلى بعض الأضواء الوامضة ، لكن الطريقة التي تصور بها المصمم التصميم المفصلي لـ Nothing Fold (1) مثيرة جدًا للاهتمام.

يبدو أن تجسيد الهاتف يحتوي على شريط طويل من ضوء LED مع ضوء دائري أصغر في الأعلى، كما هو موجود في Nothing Phone (1) يمكن أن يعمل تصميم LED هذا مثل ضوء الإشعار ..

بخلاف ذلك ، فإن Nothing Fold (1) يأتي بجوانب مسطحة ومفصلة على شكل صندوق، كما يبدو نحيفًا بشكل مثير للإعجاب عندما يكون في المرحلة المطوية، ويمكن أن يصبح بالتأكيد جهازًا أفضل من Google Pixel Fold و Galaxy Z Fold 5 القادم.

ناثينج فولد 1

الشاشة الداخلية :

ستلاحظ أن الشاشة الداخلية تبدو وكأنها مصنوعة من الزجاج، رغم أن اختيار المواد هذا يعتبر مستحيلًا بشكل أساسي، لذلك إذا كان الهاتف قيد الإنشاء فعليًا فلا تتوقع أن يظهر عليه زجاج في الشاشة الداخلية.

ما يبدو أنه ممكن ، هو الإطار الرقيق للغاية ، وهو أفضل من Google Pixel Fold الذي واجه أكبر انتقادات بسبب الحواف الضخمة على الشاشة الداخلية.

ناثينج فولد 1

وفيما يتعلق بموعد الإطلاق ، فلا توجد أي معلومات رسمية لإطلاق هاتف قابل للطي خلال الفترة القريبة القادمة، حيث إن الشركة تركز الآن بشكل كامل على إطلاق Nothing Phone (2) ، والذي من المتوقع أن يكون جهازًا متميزًا كذلك ، ومن المحتمل أن يتم عرضه لأول مرة في يوليو من هذا العام.

اقرأ لدينا .. كيفية تفعيل ميزة تحسين قدرات الكاميرا على هاتفك

وبما أن الشركة أعادت نشر تغريدة المصمم ، فهناك احتمال أن نحصل على معلومات رسمية حول الجهاز المطوي في المستقبل القريب ، لذا تابعونا لنخبركم بكل جديد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى