ابلالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

هاتف ناثينج Nothing Phone (1) ينال لقبًا غريبًا أمام سلسلة ايفون 14 وذلك بعد تفكيكهم من يوتيوبر شهير

تم اعتبار Nothing Phone (1) أقل هاتف قابلية للإصلاح بعد تفكيكه للعام 2022

حصل هاتف ناثينج The Nothing Phone (1) على لقب غريب وسلبي للغاية، وهو لقب الهاتف الأقل قابلية للإصلاح لعام 2022 ، ويأتي هذا بعد تفكيك الهاتف الذي تعرض للنقد والجدل الكبير برغم تصميمه المميز !.

وقام اليوتيوبر الشهير Hugh Jeffreys بتفكيك الهاتف شبه الشفاف ، الذي يتعرض للانتقادات على الرغم من تصميمه المبهر والمثير للإعجاب والمبتكر مع إضاءة Glyph ، ومع ذلك يبدو أن هذه الابتكارات تقع في صميم ضعف قابلية إصلاح الجهاز .

Nothing Phone (1)

تفكيك هاتف ناثينج Nothing Phone (1)

بدا واضحًا أنه من الصعب جدًا إصلاح الهاتف ناثينج فون (1) مقارنةً بالهاتف التقليدي الذي يعمل بنظام Android ، واستبدال الشاشة ينتج عنه مستشعر بصمات أصابع غير فعال، مما يبدو أنه من المستحيل إعادة معايرة الجهاز بعد استبدال شاشته.

هاتف ناثينج Nothing Phone (1) ينال لقبًا غريبًا أمام سلسلة ايفون 14 وذلك بعد تفكيكهم من يوتيوبر شهير
تفكيك ايفون 14

كشفت عمليات تفكيك Hugh Jeffreys أيضًا أن هاتفيْ iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max كانا من بين أقل الهواتف الذكية التي يمكن إصلاحها من قبل المستخدم في عام 2022 ، ورغم أن هاتف Nothing Phone (1) المخصص للغاية ظهر لأول مرة بأناقة و أبّهة وتوقعات عالية إلا أنه حصل على نتيجة أسوأ ونال لقب الأقل قابلية للإصلاح.

بينما على الطرف الآخر من المنافسة، كان الهاتفان الرائدان (من الشركة العملاقة سامسونج Samsung Galaxy S22 وشركة جوجل Google Pixel 7) يحققان نتائج مرضية وعالية جدًا في قابليتهما للإصلاح.

تفكيك ايفون 14 و هاتف Nothing Phone (1)

ومع ذلك ، فإن التقييم الذي أجراه اليوتيوبر “جيفريز” يحتاج إلى وضعه في المنظور الصحيح، حيث يعتمد على تفكيك عدد قليل من الهواتف التي تم إصدارها هذا العام فقط، وبالتالي فلا يمكن تجاهل حقيقة أنه لا تزال هناك بعض الهواتف التي ستدخل السوق قبل نهاية عام 2022 ، والتي لم يتم التقاطها حتى الآن ولم يتمّ تفكيكها بالطبع!.

فيديو التفكيك :

ما رأيك في هاتف ناثينج ؟ و نتائج هاتفيْ آبل الجديديْن ؟ ومنافسيهم من سامسونج وجوجل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى