الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج من فئة A يتلقى تحديثًا بميزات هامة للغاية .. إياك تأجيله

هاتف من سامسونج يحصل على تحديث جديد بميزات هامة

بالرغم من أن سامسونج قد بدأت بالفعل في نشر تحديث أندرويد لشهر مايو 2023 لبعض من أفضل هواتفها الرائدة ومن الفئة المتوسطة مثل Galaxy S23 أو Galaxy A23 5G، إلا أن الشركة الكورية لا تنسى تلك الهواتف التي تأخرت وتواصل تحديثها باستخدام تصحيح أمان أندرويد.

هذه هي حالة “سامسونج جالكسي اى 33” Galaxy A33 5G، الذي بدأ الآن في تلقي تحديث أندرويد في أبريل 2023.

سامسونج جالكسي اى 33 يتلقى تصحيح الأمان لشهر أبريل مع ميزات إضافية

سامسونج
سامسونج جالكسي اى 33

أكدت موقع SamMobile عن بدأ العملاق الكوري في إصدار تحديث أندرويد لشهر أبريل 2023 لهاتف Galaxy A33 5G في أوروبا.

يأتي هذا التحديث الأمني الجديد إلى Galaxy A33 5G في القارة الأوروبية مع إصدار البرنامج الثابت A336BXXU5CWD1 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر أبريل 2023، والذي يعمل على إصلاح ما مجموعه 66 نقطة ضعف تتعلق بالخصوصية والأمان، ويصلح بعض الأخطاء العامة لواجهة المستخدم ويحسن استقرار وأداء الجهاز.

سامسونج
جالكسي اى 33

ولكن هذا ليس كل شيء، لأن هذا الإصدار الجديد من البرنامج يجلب أيضا إلى Galaxy A33 5G بعض الميزات الإضافية مثل Image Clipper، وهي وظيفة لتطبيق Gallery تتيح لك استخراج صورة شخص بسهولة وفصلها عن الخلفية، بطريقة ستتمكن من استخراج صورة من صورة ومشاركتها كملصق في أي مجموعة واتساب.

إذا كان لديك Galaxy A33 5G وترغب في التحقق مما إذا كنت قد تلقيت هذا التحديث بالفعل، فما عليك سوى إدخال إعدادات هاتفك الذكي والنقر فوق خيار تحديث البرنامج.

في حالة حدوث ذلك، ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت لتحديث جهاز Galaxy A33 5G بتصحيح الأمان الشهر الماضي والميزات الإضافية المضمنة في هذا الإصدار الجديد.

هل وصلك هذا التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى