الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 قادم بشاشة خارجية ذات إمكانيات تفوق التوقعات

مميزات الشاشة الخارجية في هاتف Galaxy Z Flip 5

كشفت التقارير في الآونة الأخيرة أن سامسونج ستبدأ في تقديم شاشة خارجية أكبر في سلسلة هواتف Galaxy Z Flip اعتبارًا من هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 5 (Galaxy Z Flip 5). كما كشفت التسريبات أيضًا الشكل الذي ستبدو عليه هذه الشاشة.

اليوم، يكشف تسريب جديد المزيد من المعلومات الشيّقة حول شاشة الهاتف الخارجية. إليكم التفاصيل.

تفاصيل جديدة حول شاشة Galaxy Z Flip 5 الخارجية

وفقًا للمسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر ، قامت سامسونج بتجهيز هاتف Galaxy Z Flip 5 بشاشة خارجية بحجم 3.4 إنش وبدقة 720 × 748 بكسل ، مما يؤدي إلى كثافة بكسل تبلغ 305 بكسل في الإنش مما يجعها أكبر بكثير من تلك الموجودة في Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Flip 3، وستكون بزاويا حادة جدًا.

شاشة Galaxy Z Flip 5 الخارجية

الشاشة أيضًا مربعة الشكل بدلاً من الشاشات المستطيلة الموجودة في أجهزة Galaxy Z Flip من الجيل السابق، مما يجعل التعامل مع المهام مثل التحقق من الإشعارات والأدوات والمعلومات الأخرى أسهل بكثير.

للاستفادة من شاشة الغطاء ذات الحجم الأكبر ، يمكن أن تجلب الشركة تغييرات إضافية في واجهة المستخدم وميزات البرنامج. على الرغم من أن شاشة الغلاف كبيرة بما يكفي لاستخدام التطبيقات الكاملة ، إلا أننا لسنا متأكدين مما إذا كانت الشركة ستسمح باستخدام التطبيقات مباشرة على شاشة الغلاف. سيحدد الوقت فقط مدى إنتاجية شاشة الغطاء على Galaxy Z Flip 5.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 سيحصل على شاشة خارجية بمميزات غير متوقعة!

Galaxy Z Flip 5

يقال أن Galaxy Z Flip 5 يحتوي على شاشة OLED قابلة للطي بحجم 6.7 إنش مع مفصلة على شكل قطرة الماء، مما يجعل الشاشة أقل وضوحًا ولا تترك أي فجوة بين نصفي الهاتف.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية أكبر بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل.

جالكسي زي فليب 5

سيتم تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 For Galaxy وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت ومستشعر بصمات الأصابع وتصنيف IPX8 لمقاومة الماء والغبار.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

ما رأيك في المميزات التي سيحصل عليها الهاتف القادم جالكسي زد فليب 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى