الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تجهز لإطلاق هاتف شبابي خاص بمواصفات جبارة نهاية شهر 5

شاومي تجهز لإطلاق هذا الهاتف الأنيق بميزاته الجبارة والمصمم للشباب نهاية شهر مايو

يبدو أن هاتف “شاومي سيفي 3” Xiaomi CIVI 3 قاب قوسين أو أدنى، حيث من المتوقع إطلاقه رسميًا في الصين بنهاية شهر مايو الجاري.

وعلى ما يبدو، كما هو مفصل في موقع Gizmochina ، تمتلك شاومي بالفعل إصدارًا من MIUI برقم V14.0.3.0.TMICNXM مخصصًا خصيصًا للهاتف Xiaomi CIVI 3. وهذا يجعلنا نعتقد أن ظهوره الأول وشيك عمليًا، ربما هذا الشهر.

وبالإضافة إلى ذلك، اجتاز Xiaomi CIVI 3 الجديد بالفعل عددًا كبيرا من الشهادات تحت رقم الموديل 23046PNC9C. وبهذه الطريقة ، ستكون شاومي جاهزة لهاتفها الذكي الجديد والأنيق المصمم خصيصًا للأصغر سنًا.

التفاصيل الأولى حول شاومي سيفي 3

شاومي
Xiaomi CIVI 2

على الرغم من أن إطلاقه لم يتم بعد، فقد تم بالفعل الكشف عن بعض ميزات الهاتف الجديدة. مثال على ذلك هو الشاحن السريع ، والذي سيكون 67 واط.

علاوة على ذلك، وإذا لم تفشل الشائعات، فسيستخدم Xiaomi CIVI 3 شاشة OLED بدقة FHD + وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ومعالج من شركة MediaTek ، وتحديدا MediaTek Dimensity 8200.

شاومي
Xiaomi CIVI 2

جدير بالذكر أن شاومي قد أطلقت هاتف Xiaomi CIVI 2 في نهاية العام الماضي 2022 مع شاشة AMOLED منحنية مقاس 6.55 إنش توفر دقة 2400 × 1080 بكسل وجودة عرض FHD+، ومعدل تحديث 120 هرتز، وعمق ألوان 10 بت. تدعم الشاشة مستوى سطوع يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع ، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز ، وتعتيم 1920 هرتز PWM.

ومعالج Snapdragon 7 Gen 1 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x وذاكرة تخزين من نوع UFS 2.2 ونظام تبريد سائل VC غير القابل للصدأ.

برأيكم، ما هي أفضل ميزة في هواتف شاومي بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى