الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo يحصد لقب الهاتف الأكثر مبيعًا خلال شهر فقط!

هاتف Redmi Note 12 Turbo يحطّم رقم قياسي جديد في المبيعات

أعلنت ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، مؤخرًا عن هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo) الذي طال انتظاره في الصين.

الجهاز هو أقوى عضو في سلسلة Redmi Note 12 ويتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 7+ Gen 2. ونظرًا لمدى جودة الجهاز، تصدّر هاتف Redmi Note 12 Turbo مخططات المبيعات في شهره الأول وأصبح الجهاز الأكثر مبيعًا!

هاتف Redmi Note 12 Turbo يصبح الجهاز الأكثر مبيعًا في شهر واحد!

جذب شاومي ريدمي نوت 12 تيربو الذي تم طرحه الشهر الماضي الانتباه بمواصفاته وسعره المناسب. وفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها من Redmi على Weibo اليوم ، تمكن شاومي ريدمي نوت 12 تيربو من الوصول إلى سجلات ما قبل البيع، ليصبح الجهاز الأكثر مبيعًا في فترة شهر واحد. السبب وراء هذا النجاح بالطبع هو المواصفات الفائقة للجهاز والسعر المعقول.

هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو الجهاز الأكثر مبيعًا

يقدم شاومي ريدمي نوت 12 تيربو أداءً فائقًا بميزانية محدودة مع معالج كوالكوم Snapdragon 7+ Gen 2 (بدقة تصنيع 4 نانومتر من TSMC). يتميز أيضًا بشاشة OLED مستوية بحجم 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل ويدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يأتي مزودًا بمستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 تيربو Redmi Note 12 Turbo 5G وحش ينافس العمالقة بسعر مناسب للوطن العربي

مواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 67 واط. وهو يعمل الجهاز بنظام أندرويد 13 المستند إلى واجهة MIUI 14.

للتصوير، يتميز بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري OIS وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يأتي معالج Snapdragon 7 Plus Gen 2 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo يأتي بشاشة ذات ألوان حقيقيّة ومواصفات من الدرجة الأولى!

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات للألوان وهي Sea Star و Carbon Black و Ice Feather. ومن المتوقع أن يظهر Redmi Note 12 Turbo لأول مرة باسم Poco F5 في الأسواق العالمية.

يمكنك التحقق من سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تيربو بالتفاصيل من هنا.

ما رأيك في ميزات Redmi Note 12 Turbo؟ وهل يستحق الشراء بالفعل؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. هاتف متميز من حيث المواصفات والقيمة السعرية رايع انتضر دخولة في الاسواق العربية

زر الذهاب إلى الأعلى