الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo يأتي بشاشة ذات ألوان حقيقيّة ومواصفات من الدرجة الأولى!

ميزات غاية في الروعة لشاشة هاتف Redmi Note 12 Turbo

كشفت شركة شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، مؤخرًا عن هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo). يعتبر هذا الجهاز أحدث هاتف من الفئة المتوسطة، والذي يتميز بشاشة OLED بحجم 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تم تطوير شاشة الهاتف بالشراكة مع شركة الإلكترونيات الصينية “Tianma”.

ميزات شاشة هاتف Redmi Note 12 Turbo

تعتمد شركات تصنيع الهواتف الذكية على شركة رائدة مع في مجال تصنيع الشاشات مثل شركة BOE أو Samsung. اختارت بعض العلامات التجارية الصينية أيضًا العروض التي تقدمها TCL. وتعد شركة Tianma اسم آخر معروف في هذا المجال بتطوير الشاشات المستخدمة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 برو – Redmi Note 12 Pro ينطلق إلى الأسواق العالمية رسميًا

تأتي الشاشة المصنوعة في Tianma والمستخدمة في هاتف Redmi Note 12 Turbo بمواصفات من الدرجة الأولى. وفقًا للشركة، تبلغ دقة هذه الشاشة 2400 × 1080 ، بذروة سطوع 1000 شمعة، ودعم عمق الألوان 12 بت. يمكن للشاشة عرض 68.7 مليار لون وتعتمد مخطط صف بكسل على شكل طاحونة هوائية ، والذي يُزعم أنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

شاشة شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

تتميز شاشة Redmi Note 12 Turbo بالعديد من الميزات الرائعة، بما في ذلك شهادة SGS للضوء الأزرق المنخفض ، ودعم تعتيم PWM عالي التردد 1920 هرتز ، وحماية العين ثنائي الوضع (التقليدية والورقية) للحصول على تجربة حماية فعالة للعين.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشاشة بتصميم رائد بأربع حواف رفيعة، حيث يبلغ حجم الحافتين اليسرى واليمنى 1.42 مم فقط والإطار العلوي 1.95 مم. يتيح التصميم المضغوط لأسفل الشاشة، إلى جانب تقليل نصف قطر الانحناء والتحكم المعزز في العملية ، إطارًا سفليًا فائق النحافة يبلغ 2.22 مم فقط ، مما ينتج عنه نسبة شاشة إلى هيكل رائعة تبلغ 93.4٪.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو

يجلب Redmi Note 12 Turbo أيضًا معالج Snapdragon 7+ Gen 2 والعديد من المواصفات الرائعة الأخرى. يمكنك التحقق من سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 12 تيربو بالتفاصيل من هنا.

اقرأ أيضًا: سلسلة شاومي ريدمي نوت – Redmi Note تحطم أرقامًا قياسية في المبيعات على مستوى العالم

ما رأيك في تفاصيل شاشة هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى