الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

سلسلة شاومي ريدمي نوت – Redmi Note تحطم أرقامًا قياسية في المبيعات على مستوى العالم

سلسلة Redmi Note تنضم إلى قائمة أفضل 10 أكثر هواتف مبيعًا في العالم

أعلنت شركة شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، عن هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo)، كأحدث وأقوى عضو في سلسلة شاومي ريدمي نوت. وهو أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 7+ Gen 2 في العالم بسعر يبدأ من 290 دولار ، وقد بدأ بيع الجهاز مسبقًا ، وسيجري البيع الأول في الأسواق في 31 مارس.

في بيان الرئيس التنفيذي للشركة Lu Weibing، قال إن المبيعات العالمية للهواتف الذكية من سلسلة شاومي ريدمي نوت وصلت إلى 320 مليونًا وأن هاتف Redmi Note 11 انضم إلى قائمة الهواتف أكثر مبيعًا في سوق الهواتف عالميًا خلال 2022.

سلسلة Redmi Note تندرج في قائمة أفضل 10 أكثر هواتف مبيعًا في العالم

وفقًا للبيانات التي أدلى بها Lu Weibing على Weibo ، هناك زيادة كبيرة في مبيعات سلسلة شاومي ريدمي نوت. وفقًا لتحليل Canalys ، في مايو 2022 ، تجاوزت المبيعات العالمية لسلسلة شاومي ريدمي نوت حوالي 280 مليون وحدة، وفي أكتوبر 2022، تجاوزت المبيعات العالمية التراكمية 300 مليون وحدة.

وصلت المبيعات العالمية التراكمية في مارس عام 2023 إلى إجمالي 320 مليون وحدة، مما يعني بيع 20 مليون وحدة أخرى في غضون 5 أشهر ، بمتوسط 4 ملايين وحدة مباعة شهريًا.

من الجدير بالذكر أن شاومي ريدمي نوت 11 يحتل المرتبة الثامنة في قائمة الأجهزة العشرة الأكثر مبيعًا في سوق الهواتف الذكية العالمي لعام 2022. يعد هذا نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوز حتى iPhone 14 Pro في أرقام المبيعات، حيث تم بيع 18 مليون وحدة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 تسريب يكشف عن أول ميزة قادمة مع السلسلة

يعد شاومي ريدمي نوت 11 4G هاتف ذكي من الفئة الاقتصادية مزوّد بشاشة +IPS FHD بحجم 6.5 وبدقة (1080 × 2400) وبمعدل تحديث 90 هرتز.

تشمل وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية العدسة على كاميرا 50 ميجابكسل (رئيسية) + 8 ميجابكسل (واسعة جدًا) + كاميرا بدقة 2 ميجابكسل (ماكرو)، أما كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل بمعالج Helio G88 (12 نانومتر) من ميدياتك، ويتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

أما جهاز Redmi Note 12 Turbo مرشح ليكون أقوى جهاز من سلسلة شاومي ريدمي نوت على الإطلاق. تهدف شاومي ريدمي إلى تحقيق أرقام مبيعات عالية مع هذا الجهاز.

ما رأيك في أجهزة Redmi Note 11 و Redmi Note 12 Turbo؟ أخبرنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi Note 12 Turbo من هنا

تعليق واحد

  1. لو قارنا الصدى الذي أخذته الشركة وجودة المنتجات لعلمنا أنها أخذت أكبر من حجمها ولولا رخص الأجهزة مقارنة بالمواصفات الخلبية وخصوصاً الكاميرات ما استطاعت تجاوز شركات عريقة كآبل وسامسونج ونوكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى