الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 تسريب يكشف عن أول ميزة قادمة مع السلسلة

كشف أول التفاصيل المشوقة حول سلسلة شاومي ريدمي نوت 13

كشف أحدث تسريب قادم اليوم من الصين عن ترقية كبيرة قادمة إلى هواتف شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 حيث تعتبر سلسلة شاومي ريدمي نوت من أفضل وأكثر سلسلات الهواتف شهرة وانتشارًا في السنوات الأخيرة.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 13

شاومي ريدمي نوت 13
صورة توضح وجود مستشعر بصمة أسفل الشاشة في هواتف شاومي ريدمي نوت 13

ووفقًا لأحدث التسريبات من الصين، فإن سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 القادمة سوف تحتوي على مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة التي ستكون من نوع OLED بدلًا من وجود مستشعر بصمة جانبي في الأجيال السابقة.

وكما نعلم فإن سلسلتي شاومي ريدمي نوت 11 و 12 يحتويات على مستشعر بصمة في الجانب الأيمن ومدمج في زر الطاقة.

وكانت شاومي ريدمي قد أطلقت سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 مؤخرًا في الصين فقط مع توقعات بإطلاق النسخة في الأسواق العالمية في الفترة القادمة.

وتأتي هواتف شاومي ريدمي نوت 12 برو و وبرو بلس بشاشات مقاس 66.7 إنش من نوع OLED بدقة +FHD وجودة عرض 1080 × 2400 بكسل، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 11 برو

ومن الناحية المنطقية فمن المتوقع أن تكون شاومي ريدمي نوت 13 ذات ترقيات في العديد من النواحي وعلى رأسها مستشعر البصمة، حيث ستكون السلسلة هي الأولى من الفئة المتوسطة من هواتف شاومي ريدمي نوت التي ستحتوي على مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

أما فيما يتعلق بتاريخ إطلاق السلسلة والإعلان عنها فمن المتوقع أن يكون ذلك خلال النصف الأول من العام الجاري.

هل سبق وأن قمت بتجربة أحد هواتف سلسلة شاومي ريدمي نوت من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Redmi Note 13 5G من هنا

‫2 تعليقات

  1. انا استخدم شاومي ريدمي نوت 11 برو وانه جيد وسهل الاستخدام ومميزاتة جميلة جدا ولا احيانا يتم تعليق الجهاز وتظهر كتابة حرف متكرر ويتستمر الى ان اخرج من الصفة ولكن جاهز رائع

  2. انا استخدم شاومي ريدمي نوت 9 برو

    ليس فيه مشاكل انما الفور جي لم يقبل انا يدخل فيه الا اذا تم فرمته لا ادري لماذا وجميع الشاومي ريدميات قبولها دون فرمته اتمنى لو يكون هناك حلا دون الفرمته

زر الذهاب إلى الأعلى