الهواتف الذكيةسامسونج

ما هي ميزة Slow Motion في هواتف سامسونج ؟ وكيف تستخدمها الآن بخطوات بسيطة ؟

تعرف على أقوى ميزة رائعة في هواتف سامسونج لعشاق التصوير ننصح بتجربتها الآن

يُعد التقاط مقاطع فيديو قصيرة شائعًا في الوقت الحاضر ، وتعد كاميرا سامسونج متعة للمصورين لأنها تأتي مع ميزة Slow Motion لتسجيل مقطع فيديو بالحركة البطيئة . وتتيح لك هذه الميزة الاستمتاع بالتفاصيل الدقيقة بالحركة البطيئة .

أهم ميزة في كاميرا هواتف سامسونج ننصح بتجربتها الآن

يلتقط وضع فيديو الحركة البطيئة من سامسونج أجمل ذكرياتك بمعدل مذهل يبلغ 120 إطارًا في الثانية ودقة (768 × 512) بكسل ، ويعيد تشغيلها ببطء في الفيديو السحري شديد الوضوح ، مما يجعل ذكرياتك خالدة حقًا .

ميزة Slow Motion
ميزة Slow Motion

الأهم من ذلك ، أنك لن تحتاج إلى أي تطبيقات لتحرير الفيديو تابعة لجهات خارجية لإضافة بعض التعديلات الإضافية إلى الفيديو البطيء ، فالشركة لديها تعديل للصور / الفيديو يحمل في ثناياه عوامل ويحتوي على العديد من الأدوات للسماح لك بتحرير مقاطع الفيديو بطرق مختلفة .

كيفية تسجيل مقاطع فيديو بالتصوير البطيء على هاتف سامسونج

سنعرض لكم الآن كيف تعمل ميزة Slow Motion لتسجيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك .

نظرًا لأن كاميرا Samsung تحتوي بالفعل على وضع Slow Motion Video ، فمن السهل تسجيل مقاطع الفيديو هذه على هاتف Galaxy . وكل ما عليك فعله هو فتح “الكاميرا” على هاتفك والانتقال إلى قسم “المزيد” .

تسجيل مقاطع فيديو بالتصوير البطيء على هاتف سامسونج
تسجيل مقاطع فيديو بالتصوير البطيء على هاتف سامسونج

انقر الآن على خيار “Slow Motion” وابدأ في تسجيل الفيديو عن طريق النقر على زر الغالق . وبمجرد الانتهاء من التسجيل ، فإن الجزء الأكثر أهمية هو تحريره . وبشكل افتراضي ، سيتم تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة ، ومع ذلك ، إذا كنت تريد بعض أجزاء العرض بالسرعة الأصلية وأجزاء أخرى بالحركة البطيئة ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على خيار “تحرير” .

أروع ميزات كاميرا هواتف سامسونج
أروع ميزات كاميرا هواتف سامسونج

يمكنك أيضًا القيام بجولة في هذا الفيديو وإضافة موسيقى إليه وإضافة عوامل تصفية ورموز تعبيرية وتأثيرات للوجه وملصقات وغير ذلك من خلال خيار التعديل هذا .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة التي توفرها كاميرا سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى