الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 11 اي – Huawei Nova 11i أقوى التحسينات والميزات التي يجلبها الهاتف الجديد

مواصفات Huawei Nova 11i كاملةً وأبرز الميزات

ظهر هاتف جديد في بعض مواقع شركة العالمية ضمن سلسلة هواوي نوفا 11 يحمل اسم هواوي نوفا 11 اي (Huawei Nova 11i) ويبدو أنه سيكون نسخة عالمية.

سنقدّم لكم اليوم عبر موقعنا رقمي TV نظرة شاملة على جميع مواصفات هاتف Huawei Nova 11i وأبرز التحسينات التي سيحصل عليها.

مواصفات ومميزات Huawei Nova 11i

نستعرض لكم جميع مواصفات Huawei Nova 11i التي أعلنت عنها هواوي عبر موقعها إلى جانب المميزات والتحسينات.

التصميم

تصميم Huawei Nova 11i

يأتي هاتف هواوي نوفا 11 اي بتصميم لافت للنظر، فهو يتميز بحلقات مدارية ثنائية النجوم تتلألأ إلى جانب انعكاس الضوء. تأتي الجهة الخلفية مع طلاء مقاوم لبصمات الأصابع ، مما يوفر تجربة لمس مذهلة.

هناك خياران من الألوان الجميلة المتاحة للاختيار هما الأخضر (Mint Green) والأسود (Starry Black).

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 – Huawei nova 11 سلسلة ثلاثة هواتف خارقة تتحدى العمالقة

الشاشة

تأتي الشاشة كاملةً بحجم 6.8 إنش، وتتميز بحواف فائقة النحافة عند 1 مم فقط. بفضل هذه الحواف، تصل نسبة الشاشة إلى 94.9٪.

شاشة هواوي نوفا 11 اي

يتميز بمعدل أخذ عينات اللمس بتردد يبلغ 270 هرتز. ولكن يتم التعامل مع سلاسة واجهة المستخدم والألعاب بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

تسمح لك هذه المميزات بمشاهدة الأفلام ولعب الألعاب بجودة عالية. يقوم الهاتف تلقائيًا بضبط تجربة المشاهدة الخاصة بك بناءً على السطوع المحيط لزيادة المحتوى على الشاشة إلى أفضل محتوى عرض.

الصوت

تشتمل مواصفات Huawei Nova 11i على مكبر صوت قوي بحجم 88 ديسيبل مضبوط بتقنية Histen 8.1. ستساهم هذه القدرة في جلسات الترفيه الخاصة بك وستحقق الأداء الصوتي.

البطارية والشاحن

قوة الشحن في هاتف هواوي نوفا 11 اي

يتميز الهاتف ببطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير مع شاحن فائق السرعة بقوة 44 واط. مع تمكين وضع Turbo ، يمكن شحن الهاتف بنسبة 60٪ في 30 دقيقة.

الكاميرات

تعتبر الكاميرات هي الجزء المثير للاهتمام في الهاتف، فهو يأتي بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة تتكون من كاميرا بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل.

الكاميرا الخلفية في هاتف هواوي نوفا 11 اي

هناك أوضاع مختلفة لتمكين صورك بما في ذلك لقطة ليلية فائقة، و لقطة عزل (Bokeh) للنقرات الرأسية، و لقطة AI لالتقاط جسم متحرك.

يساعدك Huawei Nova 11i على التقاط صور سيلفي عالية الجودة باستخدام كاميرا بدقة 16 ميجابكسل. هناك أيضًا بعض أوضاع السيلفي التي يتم تشغيلها بواسطة الذكاء الاصطناعي (AI). كذلك، تتيح ميزات مثل تسجيل الفيديو مزدوج العرض مزيدًا من المرح لمغامراتك في التصوير بالفيديو.

الكاميرا الأمامية في هاتف هواوي نوفا 11 اي

يعد Huawei Nova 11i أحدث إضافة في السوق العالمية يأتي مع واجهة EMUI 13 المثبتة مسبقًا. هناك العديد من الميزات الجديدة مثل أدوات الخدمة المخصصة ورموز التمرير لأعلى وخيارات الأمان المحسّنة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 11 الترا – Huawei Nova 11 Ultra بميزات خرافية رسميًا

المعالج والذاكرة

تم تجهيز هذا الجهاز عالي الوضوح بمعالج كوالكوم Snapdragon 680 الثماني النواة. يكشف الجانب الآخر للجهاز عن توفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها إلى 11 جيجابايت باستخدام ميزة الذاكرة الافتراضية.

تجدر الإشارة إلى أن الشيء الوحيد المفقود في هذا الهاتف هو سعره وسوف نبقيك على اطلاع عند توفّره. هذا التأخير في الأسعار مرتبط بشكل مباشر بمدى توفره ولم يتم تأكيد بيعه في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Nova 11 كاملةً

ما رأيك في مواصفات Huawei Nova 11i؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى