الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 11 اي – Huawei Nova 11i قادم بميزة رائعة في الشاشة

رسميًا: هاتف جديد من هواوي بشاشة مميزة جدًا

قبل أيام قليلة أطلقت هواوي سلسلة الهواتف الجديد هواوي نوفا 11 في الصين، والآن ظهر هاتف جديد في بعض مواقع الشركة العالمية يحمل اسم Huawei Nova 11i – هواوي نوفا 11 اي ويبدو أنه سيكون نسخة عالمية.

مواصفات هواوي نوفا 11 اي

هواوي نوفا 11 اي

ووفقًا للصور التي وردت حول الهاتف فإن سيأتي بحواف نحيفة جدًا هي الأنحف في هذه الفئة من الهواتف بسماكة1 ملم فقط من كل الجوانب.

وبحسب التقارير فإن شاشة الهاتف ستكون مقاس 6.8 إنش وتشغل 94.5% من مساحة الواجهة الأمامية بالكامل، لتوفير تجربة مستخدم أفضل وأروع.

ستوفر شاشة الهاتف معدل تحديث 90 هيرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 270 هيرتز من أجل توفير تفاعلات أكثر سلاسة مع واجهة المستخدم وردود فعل سريعة.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة، ويأتي الهاتف برام 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وقد تكون هناك نسخة 256 جيجابايت.

يأتي هواوي نوفا 11 اي ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع بقدرة 40 واط، يحتوي الهاتف من الأسفل على منفذ الشحن USB-C وميكروفون أساسي، والجانب الأيمن يحتوي على أزرار الصوت والطاقة.

سيقدم الهاتف لونًا جديدًا وهو الأخضر النعناعي، والكاميرا الخلفية مكونة من دائرتين، ويقال إن الكاميرا الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل.

جدير بالذكر أن الهاتف معروض حاليًا للبيع في المكسيك لكن لم يتم الكشف عن سعره.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى