الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتس الجديد 2023: التحديث الجديد للواتساب يجلب أخيرًا أهم ميزة طال انتظارها والأكثر طلبًا رسميًا .. إليكم طريقة استخدامها

الواتس الجديد 2023 يجلب هذه الميزة الهامة

أطلقت واتساب للتو ميزة “الأجهزة المتعددة” التي طال انتظارها في الواتس الجديد 2023 والتي تمكن المستخدمين من الوصول إلى حساب واتساب الخاص بهم على ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد. وهذه الميزة قيد التشغيل منذ فترة وهي متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم في الواتس الجديد 2023.

في السابق، كان الدعم متعدد الأجهزة ممكنًا فقط من خلال WhatsApp Web وتطبيقات سطح المكتب وأجهزة أندرويد اللوحية. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين الآن ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بحساب WhatsApp الخاص بهم، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

ومن المتوقع أن تغير هذه الميزة قواعد اللعبة، خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة، حيث تتيح للعديد من الموظفين إرسال واستقبال الرسائل من نفس رقم العمل على هواتف مختلفة.

وتتيح هذه الميزة الجديدة مزامنة الرسائل المرسلة والمستلمة على أي من الأجهزة المرتبطة عبر جميع الأجهزة لمدة تصل إلى عام. وهذا يعني أنه حتى إذا تم إيقاف تشغيل هاتفك الذكي الأساسي، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى رسائلك على الهواتف الذكية الأخرى حيث يتصل كل هاتف ذكي بشكل فردي.

وسيتم تشفير جميع الدردشات والوسائط والمكالمات من طرف إلى طرف على كل هاتف ذكي. ومع ذلك ، إذا ظل جهازك الأساسي غير نشط لفترة طويلة ، فسيقوم WhatsApp بتسجيل خروجك تلقائيًا من جميع الهواتف الذكية المصاحبة.

لتمكين هذه الميزة، يمكن للمستخدمين النقر على خيار “الارتباط بالحساب الحالي” أثناء الإعداد ومسح رمز الاستجابة السريعة على هواتفهم الأساسية من خلال خيار “ربط جهاز” في الإعدادات. هذه الميزة متاحة على كل من WhatsApp لنظام Android و iOS.

كيفية تشغيل ميزة الأجهزة المتعددة على آيفون وأندوريد في الواتس الجديد 2023؟

لربط ما يصل إلى أربعة هواتف ذكية أو أجهزة iPhone و Android بحساب WhatsApp الخاص بك في الواتس الجديد، قم بتنزيل أو تحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار متوفر من متجر Google Play أو متجر Apple.

الواتس الجديد 2023

افتح الواتس الجديد 2023 على جهازك، وأدخل رمز البلد ورقم الهاتف، وانقر على “ربط جهاز جديد”. على هاتفك الأساسي، انقر على “الأجهزة المرتبطة” في الإعدادات، ثم “ربط جهاز جديد” ، ثم امسح الرمز الشريطي على الجهاز الثانوي.

تتيح ميزة الأجهزة المتعددة أيضًا للمستخدمين إزالة أي من الهواتف المصاحبة من حساب WhatsApp. للقيام بذلك، انتقل إلى هاتفك الأساسي، وافتح الواتس اب الجديد 2023، وادخل إلى قائمة “الأجهزة المرتبطة”، وانقر على خيار “تسجيل الخروج” لهذا الجهاز المحدد.

بشكل عام، من المتوقع أن تجعل هذه الميزة الجديدة متعددة الأجهزة من الأسهل والأكثر ملاءمة للمستخدمين البقاء على اتصال مع أحبائهم والشركات.

ومن خلال التشفير التام بين الأطراف ، تُعد أيضًا طريقة آمنة للبقاء على اتصال عبر أجهزة متعددة. من المتوقع أن يستغرق طرح هذه الميزة بضعة أسابيع للوصول إلى جميع المستخدمين. يعمل الواتس اب الجديد 2023 على إضافة دعم للرموز التعبيرية المتحركة، مع السماح للمستخدمين أيضًا بإضافة أوصاف للرسائل المعاد توجيهها.

الآن، ما رأيكم بهذه الميزة المتاحة في الواتس اب الجديد 2023؟

زر الذهاب إلى الأعلى