الهواتف الذكيةهواوي

خلفيات هواوي نوفا 11 – Huawei nova 11 في غاية الروعة متاحة الآن للتحميل بجودة عالية

تحميل خلفيات سلسلة Huawei nova 11

تقدم سلسلة الهواتف المتوسطة الجديدة هواوي نوفا 11 (Huawei Nova 11) الكثير من المميزات . فهي تأتي بشاشة جميلة التي يمكن أن تصبح أكثر روعة بمجموعة من الخلفيات الجديدة. يمكنك أيضًا تحويل هاتف هواوي الذكي الخاص بك إلى هواوي نوفا 11 بخلفياته الرائعة.

خلفيات سلسلة Huawei nova 11

يمكنك الحصول على جميع خلفيات سلسلة هواوي نوفا 11 وتنزيلها بشكل لتعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل والاستمتاع بمظهر جديد لهاتفك.

حول سلسلة Huawei nova 11

تأتي سلسلة هواوي نوفا 11 بثلاثة إصدارات وهي هواوي نوفا 11 برو وهواوي نوفا 11 وهواوي نوفا 11 الترا.

قامت الشركة بتزويد هاتف هواوي نوفا 11 الترا بتخصيصات جديدة ودمجها مع الموضة. يتميز هذا الجهاز بشاشة بحجم 6.78 إنش و 1.07 مليار لون ومجموعة ألوان كبيرة P3.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 11 الترا رسميا. مميز في كل شيء؟ Huawei nova 11 Ultra

وهي أيضًا شاشة OLED، والتي يمكن أن تصل إلى معدل تحديث 120 هرتز لزيادة تجربة المشاهدة إلى أقصى حد. عند الحديث عن ذلك، سيكون لديك معدل أخذ عينات باللمس غامر 300 هرتز مع استجابة لمس أسرع. من حيث الجودة، يستخدم هواوي نوفا 11 الترا دقة 2652 × 1200 بكسل.

هواوي نوفا 11 الترا

تم تزويد الهاتف بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة إلى جانب تقنية الكاميرا ذات الفتحة المتغيرة. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، يمكنك التقاط صور سيلفي فائقة الجودة مدعومة بكاميرا رئيسية بدقة 60 ميجابكسل وكاميرا ثانوية تدعم التقريب حتى 5X.

تشتمل جميع الطرز الثلاثة من سلسة هواوي نوفا 11 على أربعة خيارات للألوان وهي الأخضر والأسود والأبيض والذهبي، باستثناء هواوي نوفا 11 الترا ، الذي يتوفر بخيارين فقط.

قامت الشركة بتزويد طرز سلسلة هواوي نوفا 11 بموضوعات وخلفيات متطابقة لتحسين المظهر ونقل تجربة المستخدم إلى أعلى مستوى.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 10 برو كاملةً

هل أعجبتك خلفيات سلسلة هواوي نوفا 11 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى