ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو ماكس سيأتي بكاميرا خيالية متطورة مقارنة بالجيل السابق

تفاصيل مهمة جدًا حول كاميرا ايفون 15 برو ماكس

تعمل آبل في الفترة الحالية على سلسلة هواتفها الجديد، فالجميع الآن ينتظر الهاتف الأكبر في السلسلة ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max وقد ظهرت بالفعل بعض التسريبات عن الهاتف وبقية هواتف السلسلة، واليوم ظهر تسريب خطير جديد فهيا نرى.

كاميرا ايفون 15 برو ماكس

ايفون 15 برو ماكس

ووفقًا لتسريب صادر عن شبكة MacRumors فإن الهاتف سيحصل على عدسة تكبير (زووم) بمواصفات خيالية، حيث سيحتوي الهاتف على نطاق بصري أعلى مقارنة بالجيل السابق والذي يوفر تقريبًا بصريًا يصل إلى 3x تقريبًا.

ووفقًا للتسريب فإن آبل تنوي إدخال عدسة بيروسكوب مع الهاتف مما سيضاعف عملية التقريب البصري في الهاتف وإيصالها إلى 6x بدلًا من 3x كما في ايفون 14 برو ماكس.

ومن المرجح أن يكون الهاتف ايفون 15 برو ماكس هو الوحيد في السلسلة الذي سيحصل على عدسة بيروسكوب، مما يعني أنه سيكون منافسًا لعمالقة هواتف الأندرويد في عملية التقريب.

اقرأ أيضًا:

ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max سيحطم الأرقام القياسية وفقًا لتسريب جديد

وتوفر العديد من الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في الوقت الحالي تقريب بصري حقيقي حتى 5x بينما يوفر جالكسي اس 23 الترا حتى 10x.

قد لا تكون آبل قادرة على مضاهاة عملية التكبير في سامسونج حاليًا، لكن التطور القادم للهاتف ايفون 15 برو ماكس سينقل هواتف ايفون إلى مرحلة جديدة في التقريب البصري.

كما من المتوقع أن تقدم آبل في الهاتف ميزة التكبير / التصغير البصري، أي أنه من الممكن التصوير عن قرب حتى 0.5x .

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج آبل الجديد A17 Bionic مع بطارية أكبر من الجيل السابق وشحن سريع 20 واط، مع شاشة مقاس 6.7 إنش من نوع OLED وكاميرا أمامية بنظام الجزيرة الديناميكية والثقوب بدلًا من النوتش العريض.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى