الهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 13 الإصدار المستقر يصل رسميًا لهاتفين من اوبو بميزات رائعة

هواتف جديدة من اوبو تتلقى الإصدار المستقر من واجهة ColorOS 13 بأهم الميزات

بعد تحديث جميع الهواتف المتميزة ذات الميزانية المحدودة التي تم إطلاقها حديثًا ، تنهي الآن شركة اوبو طرح واجهة ColorOS 13 من خلال إصدار تحديثات للأجهزة القديمة والأقل تكلفة . وأحدث الهواتف التي تتلقى تحديث Android 13 هي اوبو اى 55 – OPPO A55 واوبو اى 55 اس – OPPO A55s .

واجهة ColorOS 13 الإصدار المستقر

وفقًا للإعلانات الرسمية ، يتوفر تحديث ColorOS 13 الآن لكل من OPPO A55 و A55s في الصين . وستبدأ الهواتف في تلقي التحديث بشكل تدريجي وقد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الهواتف . وقد بدأت العلامة التجارية بالفعل اختبارًا تجريبيًا لـ ColorOS 13 على مستوى العالم الشهر الماضي ، مما يُشير إلى أن التحديثات المستقرة ستتوفر قريبًا في مناطق أخرى أيضًا .

واجهة ColorOS 13 يصل هواتف جديدة من اوبو
واجهة ColorOS 13 يصل هواتف جديدة من اوبو

يقدم هذا التحديث مجموعة متنوعة من الميزات والتحسينات الجديدة لتجربة المستخدم ، مما يجعل هذه الهواتف أكثر إثارة للإعجاب مما كانت عليه بالفعل .

نوصيك قبل تثبيت التحديث بإنشاء نسخة احتياطية لتكون بياناتك في آمان . وتلاحظ OPPO أن هناك حاليًا العديد من تطبيقات الطرف الثالث شائعة الاستخدام والتي لا تتوافق مع Android 13 . وبعد الترقية إلى Android 13 ، قد لا تعمل تطبيقات الجهات الخارجية بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى حدوث مشكلات مثل التجميد ، والشاشات السوداء ، وزيادة استهلاك الطاقة.

واجهة ColorOS 13 الإصدار المستقر
واجهة ColorOS 13 الإصدار المستقر

جدير بالذكر ، أن سرعة التحديث الخاصة بشركة OPPO كانت تستحق الثناء هذا العام. بالنظر إلى مجموعة الأجهزة الكبيرة للعلامة التجارية ، ومن المثير للإعجاب كيف تمكنت من طرح تحديث ColorOS 13 لغالبية هذه الأجهزة . ويبدو أن شركة OPPO تلاحق شركة Samsung ، المشهورة بأنها ملك تحديثات البرامج بلا منازع في الصناعة .

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

ما رأيك في التحديثات التي تقدمها شركة اوبو لهواتفها ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى