الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يظهر بتصميم مُذهل يخطف الأنظار ومميزات مُدهشة قبل يوم من الإطلاق

أول نظرة رسمية على شاومي 13 الترا في مقطع فيديو تشويقي يكشف التصميم وأبرز المميزات

تستعد شركة شاومي لإطلاق هاتفها الرائد الجديد شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra الذي طال انتظار يوم غد الثلاثاء . وقبل يوم من حدث الإطلاق الكبير ألقينا نظرة رسمية على الهاتف مباشرة من Xiaomi . وشارك حساب Xiaomi Weibo الرسمي صورًا تفصيلية ومقطع فيديو لـ Xiaomi 13 Ultra تؤكد التسريبات التي انتشرت سابقًا مع نتوء سميك يبرز حول جزيرة الكاميرا.

تصميم شاومي 13 الترا في صور رسمية

تصميم شاومي 13 الترا
تصميم شاومي 13 الترا

سوف يتباهى Xiaomi 13 Ultra بغلاف معدني مع طبقة من الجلد الصناعي من الجيل الثاني في الأعلى . وتضيف هذه المادة الجديدة الشبيهة بالجلد الموجودة على ظهر الهاتف لمسة من الفخامة . ويتميز بطلاء مضاد للبكتيريا ، مما يجعله أكثر صحية ومقاومة للأوساخ لإطلالة منعشة . بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بطبقة خاصة مقاومة للاصفرار ، مما يحافظ على المظهر الأصلي للهاتف بمرور الوقت .

إحدى الميزات البارزة في تصميم Xiaomi 13 Ultra هي نتوء الكاميرا . حيث تضيف قطعة الجلد بالقرب من نتوء الكاميرا مظهرًا مميزًا للهاتف ، ويشاع أن سماكة النتوء والجلد المجتمعة تصل إلى 15.6 ملم .

شاومي 13 الترا
شاومي 13 الترا

اهتمت Xiaomi أيضًا ، ببيئة العمل في شاومي 13 الترا ، مما يضمن ملاءمة مريحة . ويتناقص الجزءان العلوي والسفلي من الهاتف ، وهو ما يشبه تصميم الكاميرا التقليدي ، مما يسهل حمل الهاتف واستخدامه في الوضع الأفقي . وتعمل ميزة التصميم المدروس هذه على تحسين تجربة المستخدم بشكل عام ، خاصة للأشخاص الذين يستمتعون بالألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو على هواتفهم .

كاميرا شاومي 13 الترا

كاميرا شاومي 13 الترا
كاميرا شاومي 13 الترا

تكشف صور Xiaomi 13 Ultra الرسمية ، أن جزيرة الكاميرا الأكبر تضم ثلاثة مستشعرات Sony IMX858 بدقة 50 ميجابكسل ، بما في ذلك عدسة ماكرو وعدسة تليفوتوغرافي وعدسة رئيسية مع مستشعر IMX989 بحجم 1 إنش . ويعد نظام الكاميرا القوي هذا بقدرات تصوير مذهلة ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور ومقاطع فيديو بجودة احترافية بسهولة .

شاومي 13 الترا في مقطع فيديو تشويقي

شاومي 13 الترا في مقطع فيديو تشويقي

لزيادة الإثارة في هاتف Xiaomi 13 Ultra ، شاركت Xiaomi أيضًا مقطع فيديو تشويقيًا يعرض الهاتف بلون أخضر . ويبرز الفيديو التصميم الأنيق والمواد المتميزة للهاتف .

تفاصيل شاشة C7 الجديدة

كشفت Xiaomi أيضًا عن معلومات حول تقنية عرض Xiaomi 13 Ultra . حيث سيحتوي الهاتف على شاشة LTPO OLED التي طورتها كل من Xiaomi و China Star بشكل مشترك .

تتميز شاشة C7 بدقة مذهلة تبلغ (1440 × 3200) بكسل ، مما يوفر صورًا واضحة ونابضة بالحياة . وتبلغ درجة سطوعها القصوى 2600 شمعة ، مما يجعلها مثالية لمحتوى HDR ، مما يوفر تجربة مشاهدة ديناميكية وغامرة .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Xiaomi 13 Ultra ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى