الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يفاجئ الجميع بظهور غير متوقع وبلون مميز في صور حيّة قبل الإطلاق

رصد هاتف Xiaomi 13 Ultra في يد الرئيس التنفيذي لشركة Leica قبل الإطلاق

أكدت شركة شاومي مؤخرًا على استعدادها لإطلاق الهاتف الذكي الرائد شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra) في الصين في 18 أبريل. قبل الإطلاق، تم رصد الجهاز في يد الرئيس التنفيذي لشركة Leica Matthias Harsch.

رصد هاتف Xiaomi 13 Ultra قبل الإطلاق

كشف منشور حديث على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل نائب رئيس أعمال الهاتف المحمول في شركة Leica الألمانية Marius Eschweiler” أنه زار مقر شركة شاومي الرئيسي في بكين مع الرئيس التنفيذي لشركةMatthias Harsch للقاء الرئيس التنفيذي لشركة شاومي “Lei Ju ” لمناقشة تعاونهما الاستراتيجي في التصوير المحمول وخطط البحث والتطوير المستقبلية.

ووفقًا للصور التي تم التقاطها من اجتماعهم ، يبدو أن Matthias Harsch ، الرئيس التنفيذي لشركة Leica ، يحمل هاتفًا أخضر جديدًا مزودًا بوحدة عدسة خلفية كبيرة بارزة. تتميز الجهة الخلفية لهاتف Xiaomi 13 Ultra بحواف منحنية. يؤكد المسرّب DCS أن هذه هي النسخة باللون الأخضر الزيتوني من هاتف Xiaomi 13 Ultra.

اقرأ أيضًا: كيفية منع الإعلانات في هواتف شاومي في جميع أقسام وتطبيقات واجهة MIUI نهائيًا

شاومي 13 الترا

تعد Leica شركة ألمانية متخصصة في إنتاج الكاميرات والعدسات البصرية. في عام 2022، أنهت شراكتها مع هواوي وتعاونت مع شاومي لتعزيز كاميرات الهواتف الذكية الرائدة.

من المتوقع أن يعمل هاتف Xiaomi 13 Ultra بشكل جيد من حيث إمكانيات الكاميرا ، حيث تم تطويره بمساعدة Leica. في عمليات التعاون السابقة ، ساهمت Leica في إنتاج بعض أكثر أنظمة كاميرات الهواتف الذكية تقدمًا في عصرها ، مثل Huawei P50 Pro.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف شاومي 13 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى