الهواتف الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra وأبرز الميزات قبل الإطلاق الرسمي

كشف ميزات Xiaomi 13 Ultra مع التصميم الأنيق

ينتظر عشاق شاومي بفارغ الصبر الإعلان رسميًا عن هاتف شاومي 13 الترا (Xiaomi 13 Ultra)، والذي تعرض سابقًا للعديد من التسريبات والشائعات. تم الكشف في الآونة الأخيرة عن أن الجهاز سيستمر في العمل لمدة 60 دقيقة ببطارية بنسبة 1%، وهي ميزة مثير للإعجاب بالفعل.

تم الآن كشف عن سعر ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Ultra قبل الإعلان الرسمي المقرر غدًا من الشركة، وتم تسليط الضوء على بعض الميزات الرائعة للهاتف الذكي مع التصميم الأنيق.

مواصفات Xiaomi 13 Ultra وأبرز الميزات

من أبرز ميزات الهاتف الذكي هو تصميمه الخلفي، فهو يأتي بغطاء خلفي مصنوع من الجلد باللون الأخضر الزيتوني مع تصميم الكاميرا الرائع الذي يساهم في لفت الانتباه بشكل كبير. يحتوي الجهاز أيضًا على وحدة كاميرا دائرية ملفوفة في دائرة ذهبية، مما يضيف لمسة من الأناقة إلى التصميم العام.

شاومي 13 الترا باللون الأخضر

يحتوي هاتف Xiaomi 13 Ultra على مجموعة كبيرة من الميزات مثل معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC وذاكرة LPDDR5X وذاكرة فلاش UFS 4.0. كما أنه يوفر ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت للتخزين ، وهو أكثر من كافٍ حتى للمستخدمين الأكثر تطلبًا. بالإضافة إلى ذلك ، تؤكد الشركة أن الهاتف الذكي يدعم معيار IP68 لمقاومة الغبار والماء.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra كشف التصميم في أول صورة حقيقية مسرّبة للهاتف

شاومي 13 الترا باللون الأبيض

يتميز الجهاز بقدرات التصوير الرائعة، فهو يأتي بعدسة Leica Summicron الجديدة، وجيل جديد من الكاميرات للشركة، وفتحة عدسة كبيرة من جميع الأطوال البؤرية. يأتي الجهاز مزودًا بأربع كاميرات Leica ، وجميعها 50 مليون بكسل وبها فتحات كبيرة. وهو يدعم اللقطات، وتصوير المشهد الليلي، وتصوير الفيديو بدقة 8K، مما يجعله حلم أي مصور.

الجهاز يستخدم 4 مستشعرات سوني ، أحدها IMX989 ، والمستشعرات الأخرى كلها IMX858. تتميز الكاميرا الرئيسية في هاتف Xiaomi 13 Ultra أيضًا بفتحة متغيرة مقاس بوصة واحدة من Leica ، مما يوفر حجمين للفتحة f / 1.9 و f / 4.0. تتيح هذه الميزة للجهاز التقاط صور مذهلة في مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة ، مما يجعلها مثالية لهواة التصوير الفوتوغرافي.

اقرأ أيضًا: شاومي 13 الترا – Xiaomi 13 Ultra يحصل على شهادة جديدة مع تفاصيل مهمّة جدًا

كاميرا شاومي 13 الترا

يعد الجهاز أيضًا مصدر قوة عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. مع بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير ، فهي تدعم قوة الشحن 90 واط والشحن اللاسلكي حتى 50 واط. الجهاز مزود أيضًا بتقنية تبديد الحرارة لمضخة التبريد الحلقي المطورة ذاتيًا ، والتي تمكنه من تحقيق التصوير المستمر بدقة 4K ومعدّل 60 إطارًا دون إسقاط الإطارات طوال التصوير.

أصدرت الشركة أيضًا ملحق كاميرا اختياري لهاتف Xiaomi 13 Ultra يشبه كاميرا ويكمل الغطاء الخلفي المائل للجهاز. وهو ملحق مثالي لعشاق التصوير الذين يرغبون بتحقيق أقصى استفادة من أجهزتهم.

سعر Xiaomi 13 Ultra

كشف تقرير سابق سابقًا أن الهاتف سيأتي بثلاثة خيارات للذاكرة والتخزين وهي:

8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين بسعر 916 دولارًا أمريكيًا

12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين بسعر 990 دولارًا أمريكيًا

12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت تخزين بسعر 1090 دولارًا أمريكيًا

قد يكلف الحد الأقصى للتخزين 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 1 تيرابايت حوالي 1163 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 برو كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى