الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 24 – Samsung Galaxy A24 يتلقى شهادة جديدة مع تفاصيل مهمة قبل الإطلاق

سامسونج جالكسي اى 24 يحصد شهادات جديدة تُقرب موعد الإطلاق

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف جديد من سلسلة A ، يحمل اسم سامسونج جالكسي اى 24 – Samsung Galaxy A24 4G قريبًا . وقد تم تسريب تفاصيل حول تصميم الجهاز وسعره ومواصفاته . وحصل Samsung Galaxy A24 4G الآن على شهادة من Bluetooth SIG و TUV ، مما يُشير إلى أن إطلاق الهاتف أصبح قريبًا .

مواصفات سامسونج جالكسي اى 24

أفادت أحدث التسريبات أن Samsung Galaxy A24 4G سيتميز بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز بدقة +Full HD تبلغ (1080 × 2408) بكسل .

سامسونج جالكسي اى 24
سامسونج جالكسي اى 24

سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Helio G99 ثماني النواة من ميديا تيك ويعمل بنظام Android 13 OS مع واجهة One UI 5 . ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت ، والتي يمكن توسيعها عبر فتحة بطاقة microSD .

وفقًا للتسريبات أيضًا ، سيحتوي Galaxy A24 على وحدة كاميرا ثلاثية في الخلف ، ستتألف من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل . أما بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ،ستحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل . ويمكن أن يأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط .

ما هو انطباعك الأول حول هاتف Samsung القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى