الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 24 – Galaxy A24 أبرز الميزات التي يجلبها الهاتف الاقتصادي الجديد

مواصفات Galaxy A24 وأبرز المميزات التي قد تدفعك لشراء الهاتف

أعلنت شركة سامسونج الآن عن طرح هاتف سامسونج جالكسي اى 24 (Galaxy A24 4G) في ماليزيا بعد فيتنام وإندونيسيا.

يتوفر الهاتف منخفض التكلفة مقابل ما يزيد قليلاً عن 200 دولار ، وعلى الرغم من مميزاته الرائعة إلى أن الشركة تحاول التستر على بعض مواصفات ذاكرة الهاتف.

الذاكرة التخزين في هاتف Galaxy A24

تبلغ تكلفة Galaxy A24 في ماليزيا (223 دولارًا أمريكيًا) ، ويحصل أولئك الذين يشترون الهاتف قبل 31 مايو على ضمان ممتد لمدة عام بقيمة (22 دولارًا أمريكيًا) وغطاء خماية شفاف بقيمة (17 دولارًا) مجانًا.

سامسونج جالكسي اى 24
تصميم الواجهة الأمامية لهاتف جالكسي اى 24

يتميز Galaxy A24 بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين ، قابلة للتوسيع عبر microSD بمقدار 1 تيرابايت.

مع ذلك، لا يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت كما أشارت الإعلانات التشويقية في ماليزيا. في الحقيقة، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، ويمكن للمستخدمين إعادة استخدام ما يصل إلى 8 جيجابايت من سعة التخزين كذاكرة وصول عشوائي افتراضية لإجمالي 16 جيجابايت باستخدام ميزة RAM Plus المدمجة.

اقرأ أيضًا: جالكسي اى 24 – Galaxy A24 يجلب خبرًا سارًا عن تحديثات رهيبة تستمر 5 سنوات!

المميزات الأخرى

قد لا تحصل على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الحقيقية مع جهاز Galaxy A24 الخاص بك، ولكن ما يجب أن يقدمه الهاتف هو دعم رائع للبرامج الثابتة. سيحصل الجهاز على أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد وما يصل إلى خمس سنوات من تصحيحات الأمان. يأتي الهاتف بنظام أندرويد 13 وواجهة One UI 5.1 ، مما يعني أن سامسونج ستقوم بتحديثه بنظام أندرويد 17 بعد بضع سنوات من الآن.

جالكسي اى 24
جالكسي اى 24

في ماليزيا ، يتوفر Galaxy A24 باللون الأحمر الداكن والأخضر الفاتح والأسود. تشمل المواصفات الأخرى على شاشة Super AMOLED بحجم 6.5 إنش بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، ومعالج Helio G99 من ميدياتك، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع إمكانيات شحن بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي اى 24
مواصفات كاميرا جالكسي اى 24

تتكون الكاميرات من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزتي OIS و VDIS ، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل فائق الاتسلاع ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A23 كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف سامسونج جالكسي اى 24؟ هل يستحق الشراء؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى