الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي اى 24 – Galaxy A24 والمواصفات الرئيسية في تسريب جديد قبل إطلاقه رسميًا

تسريب جديد يكشف سعر ومواصفات جالكسي اى 24 قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 24 – Samsung Galaxy A24 قريبًا ، وقد ظهر Galaxy A24 في صور مسربة جديدة مع بعض المواصفات الرئيسية . وقد تم رصد الهاتف مؤخرًا في العديد من مواقع الشهادات .

تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اى 24

تؤكد الصور المسربة حديثًا ، أن Samsung Galaxy A24 سيحتوي على شاشة بها نوتش على شكل حرف U وحواف سميكة في الأسفل . وتوجد أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن . كما تحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا ثلاثية وفلاش LED عموديًا.

سامسونج جالكسي اى 24
سامسونج جالكسي اى 24

سيتميز Samsung Galaxy A24 بشاشة sAMOLED مقاس 6.24 إنش بدقة +FHD وتوفر معدل تحديث 90 هرتز . ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تضم عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل .

وفقًا للقائمة الأخيرة على منصة Geekbench الخاصة بالهاتف ، سيتم تشغيل Galaxy A24 بمعالج Helio G99 .مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت . وسيأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 15 واط .

ألوان وسعر سامسونج جالكسي اى 24

سامسونج جالكسي اى 24
سامسونج جالكسي اى 24

يظهر الهاتف باللونين الأسود والأخضر الليموني ، ولكن وفقًا لتقرير سابق ، من المتوقع أيضًا أن يصل باللون العنابي والفضي . ويكشف التقرير أيضًا ، أن سعر Samsung Galaxy A24سيبلغ حوالي 190 دولارًا ، وسيظهر لأول مرة في نهاية هذا الشهر .

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى