الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 24 – Galaxy A24 كشف موعد إطلاقه مع تفاصيل هامة للغاية

موعد إطلاق سامسونج جالكسي اى 24

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي “سامسونج جالكسي اى 24” Samsung Galaxy A24 4G في الهند قريبًا. وأطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هواتف Galaxy A34 5G و Galaxy A54 5G و Galaxy A14 5G في الهند. وتم تسريب تصميم Galaxy A24 4G من خلال حافظة الهاتف.

كشف موعد إطلاق سامسونج جالكسي اى 24

كشف حساب “Anthony” الشهير على تويتر اليوم في تغريدة بأن هاتف Galaxy A24 4G قادم في مايو المقبل من العام الجاري 2023. وسيحمل الهاتف شاشة أموليد مقاس 6.5 إنش عالية الدقة FHD+، وبمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وبطارية 5000 مللي أمبير، وكاميرا اساسية 50 ميجابكسل.

جالكسي اى 24

ولقد تم إدراج هاتف Galaxy A24 على موقع الويب الخاص بسلطة التصديق التايلاندية (NBTC ) برقم الطراز SM-A245F / DSN ، حيث يشير “DS” إلى دعم بطاقة SIM المزدوجة. لا تتضمن القائمة المواصفات الرئيسية للهاتف ولكنها تكشف أن Galaxy A24 هو هاتف ذكي يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع (4G).

تم الشهر الماضي رصد هاتف Samsung Galaxy A24، الذي يحمل رقم الطراز SM-A245F على منصة Geekbench مع معالج Helio G99 SoC و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل أندرويد 13.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!

يُقال أنه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل. ومع ذلك، فإنه لن يحصل على مستشعر للعمق. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 13 ميجابكسل لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

جالكسي اى 24

قرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A23 كاملةً

وتؤكد حافظة سامسونج جالكسي اى 24 المسربة تصميم الهاتف القادم. وسيكون للهاتف الذكي واجهة خلفية مسطحة. وتضم الواجهة الخلفية إعداد الكاميرا الثلاثية.

حافظة سامسونج جالكسي اى 24

وتصميم وحدة الكاميرا مشابه لهواتف Galaxy A الأخرى. وتوجد ثلاث قواطع دائرية واحدة تحت الأخرى. لصور السيلفي، سيحمل الهاتف على كاميرا داخل نوتش على شكل قطرة ماء. توجد أيضًا أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الحافة اليمنى للهاتف، في حين أن الحافة اليسرى بها درج SIM.

في الحافة السفلية، يوجد منفذ USB من النوع C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، وفتحة شبكية لمكبر الصوت الأساسي. وفي الوقت نفسه ، تم رصد الهاتف الذكي Galaxy A24 4G مؤخرًا على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية بشحن سريع 25 واط.

ما رأيكم في تصميم الهاتف قبل إطلاقه؟

زر الذهاب إلى الأعلى