الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G يتلقّى أول تحديث بمميزات قوية خاصة لكاميرا الهاتف الرائعة

كاميرا هاتف Galaxy A54 5G تصبح أفضل وأروع بعد الحصول على تحديث جديد

بدأ هاتف الفئة المتوسطة الجديد سامسونج جالكسي اى 54 ( Galaxy A54 5G) الحصول على أول تحديث للبرامج الثابتة ، وهو ليس تحديثًا ثانويًا مثل تصحيح الأمان الروتيني. ووفقًا للشركة، يعمل ها التحديث الجديد بطريقة ما على تحسين الكاميرا الرائعة بالفعل.

تفاصيل تحديث Galaxy A54 5G

يتم طرح التحديث على هاتف Galaxy A54 5G، والذي يحمل رقم الطراز SM-A546B. يمكن التعرف على تحديث البرنامج الثابت الجديد بالإصدار A546BXXU1AWC4. لا يتضمن تصحيحًا أمنيًا جديدًا ، لذلك يتم شحنه مع تصحيح فبراير 2023.

تحديث Galaxy A54 5G

ليس من الواضح كيف تم تحسين كاميرا سامسونج جالكسي اى 54 من خلال تحديث البرنامج الثابت الأول. تجربة الكاميرا جيدة بالفعل بشكل مدهش ، حيث تتميز بقدرات التثبيت البصري OIS والتركيز التلقائي من الدرجة الأولى.

سامسونج جالكسي اى 54

وبحسب سجل التغيير الرسمي (باللغة الهولندية عبر GalaxyClub)، قد يتم تحديث العديد من التطبيقات من خلال هذا الإصدار الجديد ، بما في ذلك AR-Zone و Samsung Notes و Clock و Wearable و Global Goals و Kids و Free و Internet و Health و SmartThings و Galaxy Shop ، Samsung Members و Wallet و TV Plus و Calculator و Smart Switch ومسجل الصوت.

سامسونج جالكسي اى 54

إذا كنت تخطط لشراء Galaxy A54 5G، فمن المفترض أن يكون هذا التحديث الجديد في انتظارك بمجرد فتح صندوق الهاتف. لتثبيته، افتح تطبيق الإعدادات على الجهاز ، وانتقل إلى “تحديث البرنامج” ، وانقر على “تنزيل وتثبيت”.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اي 54 كاملةً

ما رأيك في إمكانيات كاميرا هاتف Galaxy A54 5G؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى