الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 24 – Galaxy A24 يظهر بتفاصيل غاية في الأهمية في شهادة جديدة

هاتف Galaxy A24 يحصل على شهادة NBTC

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هاتف جديد يُطلق عليه اسم سامسونج جالكسي اى 24 (Galaxy A24 4G)، ومن المتوقع إطلاقه عالميًا إلى جانب أجهزة أخرى من السلسلة A مثل Galaxy A34 و Galaxy A54 في 18 يناير الجاري.

ومع اقتراب موعد الإطلاق المتوقّع، حصل هاتف Galaxy A24 على شهادة NBTC في تايلاند، والتي تم الكشف من خلالها عن بعض التفاصيل المهمة حوله.

تفاصيل حول هاتف Galaxy A24 في شهادة جديدة

لقد تم إدراج هاتف Galaxy A24 على موقع الويب الخاص بسلطة التصديق التايلاندية (NBTC ) برقم الطراز SM-A245F / DSN ، حيث يشير “DS” إلى دعم بطاقة SIM المزدوجة. لا تتضمن القائمة المواصفات الرئيسية للهاتف ولكنها تكشف أن Galaxy A24 هو هاتف ذكي يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع (4G).

شهادة NBTC لهاتف جالكسي اى 24

تم الشهر الماضي رصد هاتف Samsung Galaxy A24، الذي يحمل رقم الطراز SM-A245F على منصة Geekbench مع معالج Helio G99 SoC و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل أندرويد 13.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!

جالكسي اى 24

يُقال أنه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل في الخلف، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل. ومع ذلك، فإنه لن يحصل على مستشعر للعمق. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 13 ميجابكسل لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

Galaxy A23

قد يتضمن هاتف جالكسي اى 24 بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 25 واط. لم تؤكد الشركة أي من هذه التفاصيل التي تتعلق بالهاتف حتى الآن، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال ظهور التصريحات الرسمية.

قرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A23 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف جالكسي اى 24 4G الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى