الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس – Galaxy Tab S9 Plus رصد الجهاز على منصة Geekbench مع تفاصيل مهمّة جدًا

تابلت Galaxy Tab S9 Plus يقدّم أداءً مذهلًا في اختبار منصة Geekbench 5

تخطط Samsung لتقديم السلسلة الجديدة من أجهزة أندرويد اللوحية الرائدة سامسونج جالكسي تاب اس 9 بلس (Galaxy Tab S9 Plus) في النصف الثاني من عام 2023. ومن المتوقع أن تشتمل السلسلة على ثلاثة أجهزة لوحية وهي: Galaxy Tab S9 و Galaxy Tab S9 Plus و Galaxy Tab S9 Ultra.

على الرغم من أن الإصدار Ultra قد واجه بالفعل مجموعة من التسريبات، إلا أنه لا يُعرف الكثير عن طراز Plus. الآن، ظهر جهاز Galaxy Tab S9 Plus على منصة Geekbench مع بعض التفاصيل المهمة.

مواصفات جهاز Galaxy Tab S9 Plus على منصة Geekbench

ظهر Galaxy Tab S9 Plus على منصة Geekbench برقم الطراز SM-X818U، حيث كشفت القائمة عن أدائه إلى جانب بعض المواصفات الرئيسية. يكشف رقم الطراز أن الجهاز مخصص للسوق الأمريكية، وهو يتميز بمعالج ثماني النواة بتكوين نواة 1 + 3 + 4. يكشف الاسم الرمزي “Kamala” أنه سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2.

تفاصيل جهاز Galaxy Tab S9 Plus على منصة Geekbench

الأمر المثير للاهتمام هو ذروة التردد، والتي تفوق التردد الذي يقدمه Snapdragon 8 Gen 2. كل هذا يؤكد أن المعالج الموجود داخل هذا الجهاز اللوحي هو Snapdragon 8 Gen 2 المخصص لأجهزة سامسونج، والذي تم استخدامه في سلسلة الهواتف الرائدة Galaxy S23. من المتوقع أن يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 12 جيجابايت وسيعمل على أحدث نظام تشغيل أندرويد 13.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 – Galaxy Tab S9 سيحصل على ميزة رائعة ومهمّة جدًا لجميع المستخدمين

صورة مسرّبة لتابلت من سلسلة Galaxy Tab S9

قدم الجهاز اللوحي الرائد من سامسونج أداءً رائعًا خلال اختبار Geekbench 5 المعياري، وحقق نتيجة تبلغ 2049 نقطة في اختبار الأحادي النواة ودرجة تبلغ حوالي 5492 نقطة في اختبار متعدد النواة. سيكون من المثير للاهتمام ملاحظة كيف تُترجم قوة المعالجة الإضافية هذه إلى معالجة المهام الصعبة على الجهاز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 9 الترا – Galaxy Tab S9 Ultra كشف المواصفات الرئيسية في أقوى تسريب حتى الآن

شاركنا انطباعك عن أداء جهاز Galaxy Tab S9 Plus عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى