ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra تسريبات قوية تكشف مفاجأة في التصميم

أحدث التسريبات حول تصميم هاتف iPhone 15 Ultra المنتظر

انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات والتسريبات حول هواتف سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) المنتظرة. تشير التسريبات السابقة إلى أن كاميرا المنظار (بيريسكوب) اتي طال انتظارها ستصل إلى هواتف السلسلة وستكون ميزة حصرية في الهاتفين ايفون 15 الترا (iPhone 15 Ultra) وايفون 16 الترا (iPhone 16 Ultra).

اليوم، يكشف تسريب جديد تفاصيل مثيرة للاهتمام تتعلق بتصميم هاتف iPhone 15 Ultra.

تصميم iPhone 15 Ultra في أحدث التسريبات

تعتبر وحدة الكاميرا في هواتف ايفون عنصر بارز قليلاً من الجزء الخلفي من الجهاز وتضم الكاميرات. بينما يجد بعض المستخدمين أن نتوء الكاميرا غير مقبول، إلا أنه يسمح لشركة أبل بتضمين تقنية الكاميرا عالية الجودة في أجهزتها دون المساومة على السُمك أو الوزن.

ايفون 15 الترا

عندما قدمت الشركة لأول مرة نتوء الكاميرا العملاق على هاتف iPhone 11 ، قوبلت بالنقد والثناء على حد سواء. منذ ذلك الحين ، أصبح نتوء الكاميرا سمة مميزة لجهاز iPhone وكان موجودًا في جميع الطرز التالية. في الآونة الأخيرة ، شارك اثنان من المسربين المعروفين بعض التفاصيل حول وحدة كاميرا iPhone 15 Ultra القادم.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحصل على ميزة حصرية ورائعة لعشاق التصوير

ايفون 15 الترا

ذكر المسرّب Ice Universe أن بروز وحدة الكاميرا سيكون أصغر بنسبة 14.1٪ من هاتف iPhone 14 Pro Max ، بينما قام مسرّب آخر ، ShrimpApplePro ، بمشاركة صور CAD من الشركة المصنعة التي تشير إلى أن بروز وحدة الكاميرا سيكون أصغر بنسبة 9.6٪.

ايفون 15

شارك ShrimpApplePro أيضًا معلومات حول أزرار الحالة الصلبة لجهاز iPhone 15 Ultra ، والتي ستحل محل الأزرار الميكانيكية ، وقد تتضمن زر إجراء قابل للبرمجة بواسطة المستخدم ، وستقدم ملاحظات لمسية عند لمسها لتقليد الشعور بالضغط على زر حقيقي.

تُظهر الصور التي تمت مشاركتها بواسطة ShrimpApplePro أيضًا أن قطر الفلاش الخلفي سيكون أصغر قليلاً ، وأن قطر الميكروفون سينخفض بشكل حاد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في التصميم الذي سيحصل عليه هاتف iPhone 15 Ultra؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى