ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيحصل على ميزة حصرية ورائعة لعشاق التصوير

تسريب جديد يكشف ميزة حصرية في هاتف iPhone 15 Ultra

انتشرت مؤخرًا العديد من الشائعات والتسريبات حول هواتف سلسلة ايفون 15 (iPhone 15) المنتظرة. تشير أحدث التسريبات إلى أن كاميرا المنظار (بيريسكوب) اتي طال انتظارها ستصل إلى هواتف السلسلة وستكون ميزة حصرية في الهاتفين ايفون 15 الترا (iPhone 15 Ultra) وايفون 16 الترا (iPhone 16 Ultra).

ميزة حصرية في كاميرا هاتف iPhone 15 Ultra

تعد كاميرا البيريسكوب، التي تتيح تكبيرًا بصريًا أطول، تغيير كبير لقواعد التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية. يمكن لكاميرا البيريسكوب أن تلائم تكبيرًا أطول لمساحة أصغر، مما ينتج عنه تكبير أعلى بكثير بدون اقتصاص رقمي للصورة.

بالنسبة لمورد عدسات بيريسكوب، يتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن أبل ستتجه إلى موردين مثل Largan و Genius ، بدلاً من سامسونج. قد يؤثر اختيار iPhone 15 Ultra باعتباره الجهاز الحصري الذي سيحصل على ميزة كاميرا بيريسكوب على توقعات الإيرادات للشركات التي توفر العدسات، لكن السبب الدقيق لهذا القرار لا يزال غير معروف.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 الترا – iPhone 15 Ultra سيكون أول جهاز من ابل يمتلك هذه الميزة الهامة للغاية

iPhone 15 Ultra

تجدر الإشارة إلى أن اسم هاتف “iPhone 15 Ultra” لا يزال غير مؤكدًا، وقد تقوم الشركة بتغييره في المستقبل. أشارت التسريبات السابقة أيضًا إلى أن iPhone 15 سيحصل عل تغيير كبير في تصميم هواتف السلسلة نظرًا لأن الشركة لم تقم بتحديث تصميم هواتف آيفون منذ مدة.

ايفون 15

بصرف النظر عن تغييرات التصميم، ستحتوي أحدث أجهزة آيفون أيضًا على منفذ USB من النوع C – وهو تحديث طال انتظاره من قبل المستهلكين. ومع ذلك، سيتعين على المستهلكين الانتظار حتى إطلاق سلسلة iPhone 15 في سبتمبر إذا التزمت أبل بالجدول الزمني التقليدي لإصدارها.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس كاملةً

ما رأيك في المميزات التي قد تجلبها أبل لهواتف ايفون 15؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى