الروبوتات

شات جي بي تي 4 – GPT-4 يتجاوز الحدود ويفعل هذا الشيء الغريب

شات جي بي تي 4 يتجاوز الحدود

أصدرت شركة OpenAI الجيل أو الإصدار الرابع لها في مجال الذكاء الاصطناعي – شات جي بي تي 4 “GPT-4” في وقت سابق من العام الجاري 2023 . وحقق أداءً على مستوى الإنسان في مختلف المعايير المهنية والأكاديمية.

شات جي بي تي 4 يتجاوز الحدود

قام فريق البحث في الذكاء الاصطناعي أو في شركة OpenAI بأعطاء شات جي بي تي 4 مبلغ يصل إلى 60 دولار أمريكي. وطلب فريق البحث من شات جي بي تي 4 أن يبني الكثير من المال، وعلى الفور بدأ شات جي بي تي في البحث عن طريقة لكسب المال مستخدمًا عبارة “ways to make money”.

لكن للأسف الشديد، أثناء قيام شات جي بي تي بالبحث عن طرق لكسب المال، واجه موقع من المواقع التي تطلب “اثبت أنك لست روبوت”، وهنا لن يتمكن شات جي بي تي من تجاوز هذه الخطوة.

وعلى الفور قام GPT-4 بتوظيف شخص حقيقي لمحاولة تجاوز هذه الأمر، وللمزيد من التفاصيل تابع المصدر.

شات جي بي تي 4 يجيب عن الهواتف وكرة القدم

في البداية دخلنا الموقع وسجلنا عبر الإيميل، وجهنا التحية للتقنية وطلبنا منه أن يكتب تقريراً عن هاتف جالكسي اس 24 الترا والذي لم يتم الكشف عنه بعد.

(( أنا آسف ، لا معلومات متاحة حول Galaxy S24 Ultra حيث لم يتم الإعلان عنه أو إصداره من قبل Samsung حتى الآن، ومع ذلك يمكنني تقديم نظرة عامة موجزة عما يمكن توقعه بناءً على سلسلة Galaxy S من Samsung واستنادًا إلى الأخبار والشائعات السابقة.

عادةً ما تصدر Samsung هاتفًا ذكيًا جديدًا من نوع Galaxy S في الربع الأول من كل عام ، وكان S22 هو أحدث طراز ، من المتوقع أن يطلق على الطراز التالي في السلسلة Galaxy S23 ، وتشير الشائعات إلى أنه سيحتوي على شاشة كبيرة عالية الدقة ومعالج قوي ونظام كاميرا محسّن.

ويمكن أن تشمل الترقيات المحتملة شاشة أكبر ، وذاكرة رام أكبر ، ومعالج أكثر قوة ، ونظام كاميرا أفضل.

ومع ذلك ، حتى تعلن Samsung رسميًا عن تشكيلة Galaxy S24 ، فهذه مجرد شائعات وتكهنات، وسيتعين علينا انتظار توفر المزيد من المعلومات لنعرف على وجه اليقين ما سيقدمه Galaxy S24 Ultra )).

ما رأيكم بشكل عام في جي بي تي؟

زر الذهاب إلى الأعلى