الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يُطور الواجهة الرئيسية للتطبيق لأول مرة منذ سنوات بميزة رائعة طال انتظارها

تحديث واتساب يجلب أهم ميزة للواجهة الرئيسية انتظرها المستخدمون كثيرًا

يواصل تطبيق WhatsApp بطرح التحديثات الجديدة والميزات الرائعة لتوفير أفضل تجربة للمستخدمين . حيث يطرح واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta . ويعمل WhatsApp الآن على واجهة مستخدم معدلة للتطبيق من خلال توفير شريط تنقل سفلي .

واتساب يُطور الواجهة الرئيسية للتطبيق

واتساب
واتساب

طلب المستخدمون إعادة تصميم واجهة WhatsApp لبعض الوقت ، حيث يشعرون أن الواجهة الحالية قديمة وليست سهلة الاستخدام كما يمكن أن تكون بعد التحديثات الأخيرة لنظام Android .

وطلب المستخدمون أيضًا طريقة أكثر حداثة وبديهية للتنقل في التطبيق ، مما يجعل الوصول إلى الميزات المهمة مثل المحادثات والمكالمات والمجتمعات والحالة ، مثل تطبيق iOS أسهل وأسرع .

ونتيجة لطلبات المستخدمين هذه ، وبفضل آخر تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.8.4 ، اكتشفنا أن WhatsApp يعمل أخيرًا على واجهة معدلة للتطبيق تتضمن شريط تنقل سفلي .

شريط التنقل السفلي في واتساب

شريط التنقل السفلي في واتساب
شريط التنقل السفلي في واتساب

تُوضح لقطة الشاشة ، أن WhatsApp يقوم بتطوير واجهة معدلة للتطبيق من خلال توفير شريط التنقل السفلي . وبفضل شريط التنقل السفلي ، سيكون من الأسهل بالتأكيد على المستخدمين التنقل بين أقسام التطبيق المختلفة حيث يمكن الوصول إليها بسهولة من أسفل الشاشة.

وفقًا لـ WABetaInfo ، يمكن أن يوفر وجود شريط تنقل سفلي في WhatsApp لنظام Android التناسق عبر الأنظمة الأساسية المختلفة ، حيث تختلف واجهة WhatsApp بين iOS و Android ، مما قد يكون مربكًا للمستخدمين الذين ينتقلون بين الاثنين .

ويعد تطوير شريط التنقل السفلي استجابة مباشرة لطلبات المستخدمين للحصول على نظام تنقل أكثر حداثة وبديهية ، ويبدو أن WhatsApp قد أخذ ملاحظات المستخدم أخيرًا على محمل الجد ويعمل على تنفيذ التغييرات التي من شأنها تحسين تجربة المستخدم .

واتساب
واتساب

جدير بالذكر ، أن واجهة المستخدم المعدلة التي تتضمن شريط تنقل سفلي قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في التغييرات التي يتم اجراؤها على WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى