ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro سيشعل المنافسة أمام هواوي بي 60 برو بهذه الميزة القوية!

هاتف iPhone 15 Pro سيخوض تحدي قوي مع Huawei P60 Pro

يعتبر هاتف Huawei P60 Pro هو الهاتف الذكي الوحيد الذي يأتي بكاميرا منظار (بيريسكوب) فائقة الوضوح ولكن يبدو أن أبل قد تجلب أيضًا هذه الكاميرا المقربة لجهاز ايفون 15 برو (iPhone 15 Pro).

قال المحلل المعروف Ming-Chi Kuo في تغريدة عبر تويتر، إن iPhone 15 Pro Max سيأتي بكاميرا بيريسكوب جديدة وسيتم توفيرها من قبل الشركة التايوانية “Largan Precision (Largan)” المختصصة في تصميم وتطوير وتصنيع وبيع العدسات البلاستيكية شبه الكروية والمكونات البصرية.

تشمل مجموعة منتجات الشركة عدسات الهواتف المحمولة / NB وعدسات كاميرا الويب وعدسات الكاميرا وعدسات السيارات وعدسات الماسح الضوئي.

هاتف iPhone 15 Pro سينافس Huawei P60 Pro بقوة

يُذكر أن iPhone 15 Pro Max قد يدعم التقريب البصري حتى 6x ، والذي سيكون أكثر من 5x على هواتف أندرويد التقليدية.ووفقًا للتقارير، لم تستخدم هذه التقنية من قبل ولكن أبل بدأت بالفعل اختبار كاميرات المنظار “Periscope” منذ سنوات وتخطط الآن لجلبها مع سلسلة هواتفها الجديدة iPhone 15 Pro.

ايفون 15 برو

تسمح عدسة المنظار (بيريسكوب) للضوء بالانعكاس من خلال مرآة بزاوية باتجاه مستشعر الصورة الموجود في الكاميرا. يسمح التحول الاتجاهي لعدسة المنظار الكبير بنظام عدسة تقريب “مطوي” لتحسين إمكانات الزووم البصري دون التشويش الذي يأتي مع الزوم الرقمي.

بالنسبة لهذا النوع من الكاميرات، فإن Huawei P60 Pro يفوز بالسباق باستخدام أول مستشعر تقريب بفتحة عدسة f / 2.1، مما يتيح الحصول على صور ساطعة وواضحة حتى بالنسبة للصور المكبرة.

اقرأ أيضًا: ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro يفاجىء الجميع بتغيير جذري في ميزة هامة ولأول مرة منذ 17 عامًا

Huawei P60 Pro

يأتي Huawei P60 Pro أيضًا بكاميرا بيريسكوب جديدة تمامًا. وهو يحتوي على مجموعات مرآة متعددة بالداخل لتحسين العرض ومستويات التكبير / التصغير للأجسام. يتيح استخدام المنشور العريض التقاط مساحة كبيرة وتوفير المزيد من الضوء على المستشعر.

هاتف Huawei P60 Pro يتفوق بالفعل على iPhone 14 Pro Max

تجدر الإشارة إلى أن Huawei P60 Pro قد تفوق بالفعل على iPhone 14 Pro Max من خلال الحصول على إضاءة أكثر بنسبة 488٪ في تحدي الكاميرا المقربة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل سيتمكّن iPhone 15 Pro Max من التغلب على Huawei P60 Pro في هذا المجال؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei P60 Pro من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى