الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 تصل رسميًا لثلاث هواتف من سامسونج بمجموعة ميزات وتحسينات قوية ومُدهشة

هواتف جديدة من سامسونج تتلقى تحديث واجهة One UI 5.1 بميزات مهمة وتحسينات رائعة

أصدرت شركة سامسونج تحديث واجهة One UI 5.1 لثلاثة هواتف من الفئة المتوسطة ، سامسونج جالكسي اف 22 – Galaxy F22 وسامسونج جالكسي اف 23 – Galaxy F23 5G وسامسونج جالكسي ام 23 – Galaxy M23 5G . وقد بدأت جميع هذه الهواتف في الحصول على تحديث One UI 5.1 في وقت سابق من هذا الأسبوع . ومع ذلك ، لم يحصل أي من هذه الهواتف الثلاثة على تصحيح الأمان لشهر مارس 2023 مع التحديث الجديد .

تحديث واجهة One UI 5.1 يصل هواتف جديدة من سامسونج

يحصل Galaxy F22 على تحديث One UI 5.1 بإصدار البرنامج الثابت E225FXXS5CWB2 في الهند وبعض الأسواق الآسيوية الأخرى . ويتم طرح تحديث One UI 5.1 على Galaxy F23 5G بإصدار البرنامج الثابت E236BXXU2CWC1 . أما بالنسبة إلى Galaxy M23 5G ، وصل تحديث One UI 5.1 بإصدار البرنامج الثابت M236BXXU2CWC1 في أوروبا وأمريكا اللاتينية .

واجهة One UI 5.1 تصل جالكسي اف 22
واجهة One UI 5.1 تصل جالكسي اف 22

إذا كان لديك Galaxy F22 أو Galaxy F23 5G أو Galaxy M23 5G في أي من البلدان أو المناطق المذكورة أعلاه ، فيمكنك تنزيل تحديث One UI 5.1 على هاتفك . ويمكنك القيام بذلك بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت . ويمكنك أيضًا تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة بيانات البرامج الثابتة وتشغيله يدويًا.

أهم مميزات تحديث واجهة One UI 5.1

تحديث واجهة One UI 5.1
تحديث واجهة One UI 5.1

يوفر One UI 5.1 القدرة على تغيير درجة لون الصور الشخصية بسرعة من تطبيق الكاميرا. كما أنه يوفر إعادة صياغة محسّنة للصور (لا ينطبق على Galaxy F22) ، وبحثًا أفضل في تطبيق المعرض ، وألبوم العائلة المشتركة ، وعرض معلومات EXIF ​​وتحريرها للصور ومقاطع الفيديو .

يوفر التحديث أيضًا ، البحث عن صور لأكثر من موضوع أو شخص واحد في وقت واحد . ويمكنك حتى النقر على وجوههم في صورة ما بدلاً من البحث عن أسمائهم لجلب المزيد من الصور لهؤلاء الأشخاص .

أصبح الآن بامكانك تصغير حجم نافذة التطبيق أو التبديل إلى وضع ملء الشاشة بسهولة عن طريق سحب زوايا نافذة هذا التطبيق . وعندما تقوم بالتبديل إلى وضع تقسيم الشاشة متعدد المهام ، يعرض النصف الثاني من الشاشة التطبيقات المفتوحة بشكل متكرر لجعل العملية أسرع . وتوجد أداة بطارية جديدة تُظهر مستوى شحن بطارية الهاتف وملحقاته المتصلة.

تحديث واجهة One UI 5.1
تحديث واجهة One UI 5.1

عند الاقتران بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام Windows Phone Link وباستخدام الكمبيوتر ، يمكنك الوصول إلى علامات تبويب صفحات الويب التي قمت باستعراضها باستخدام Samsung Internet . وتعرض ميزة البحث في Samsung Internet مطابقة الإشارات المرجعية والمحفوظات في نفس العرض . وتعرض أداة الاقتراحات الذكية توصيات الموسيقى من Spotify .

يحتوي تطبيق Modes & Routines الآن على المزيد من الخيارات ، بما في ذلك القدرة على التحكم في نمط الخط والمشاركة السريعة ونغمة الرنين وحساسية اللمس وإعدادات الخلفية . ويعرض تطبيق Weather جميع المعلومات المهمة نحو الأعلى ، وهو رسم بياني لهطول الأمطار كل ساعة ، ويحتوي على عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد للطقس .

بمجرد تثبيت تحديث One UI 5.1 على هاتفك ، يمكنك اختيار مكان (مجلد) حفظ لقطات الشاشة . وسيعرض Galaxy F22 و Galaxy F23 و Galaxy M23 5G اقتراحات البحث في تطبيق الإعدادات .

هل تلقى هاتفك تحديث One UI 5.1 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى