الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 .. أروع 6 ميزات احترافية يقدمها التحديث لكاميرا هواتف سامسونج

أقوي 6 ميزات مُدهشة يوفرها تحديث واجهة One UI 5.1 لكاميرا هواتف سامسونج

يقدم تحديث واجهة One UI 5.1 مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لأجهزة Galaxy . ويجلب كل تحديث رئيسي ميزات جديدة للكاميرا ، ومع تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 ، قامت Samsung بتحسين كاميرا Galaxy لتقديم تجربة رائعة.

يقدم تحديث One UI 5.1 ميزات جديدة مع سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 ، وهي متوفرة حاليًا على مجموعة من أجهزة Galaxy وستقوم الشركة قريبًا بإصدارها لمزيد من الهواتف الذكية حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من الاستمتاع بها أيضًا.

بدأ عملاق التكنولوجيا الكوري في تقديم الميزات الاحترافية إلى أجهزة Galaxy الأخرى بما في ذلك سلسلة هواتف Galaxy A . ويمكنك التحقق من ميزة الكاميرا الجديدة لأجهزة سلسلة Galaxy A التي تساعدك على التقاط الصور العصرية الرائعة .

أهم ميزات واجهة One UI 5.1 لكاميرا سامسونج

  1. الوضع الليلي

لا يمكنك القلق بعد الآن ، بشأن التشويش في ظروف الإضاءة المنخفضة ، حيث أن الوضع الليلي المحسن لسلسلة Galaxy A مع تحديث One UI 5.1 يجعل كل صورة وفيديو أكثر وضوحًا ، ويقلل من الضوضاء ، ويضبط تلقائيًا معدل إطار الفيديو للحصول على مقاطع فيديو واضحة نابضة بالحياة .

  1. ميزة اللقطة المنفردة
ميزة Single Take في واجهة One UI 5.1
ميزة Single Take في واجهة One UI 5.1

تتيح لك ميزة اللقطة المنفردة “Single Take” ، المستعارة من سلسلة Galaxy الرئيسية ، التقاط صور ومقاطع فيديو متعددة في لحظة بلمسة زر واحدة.

بمساعدة الذكاء الاصطناعي ، يمكنك الجري والقفز والإبداع بالطريقة التي تلتقط بها المحتوى الخاص بك ، وستبدو صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك دائمًا رائعة لأن Single Take تساعدك على اختيار الأفضل . وستحصل على بعض الصور الرائعة التي يمكنك مشاركتها عبر الإنترنت .

  1. وضع المرح

الجميع يحب صور السيلفي واللقطات الدقيقة . مع مجموعة من الكاميرات الأمامية تصل إلى 32 ميجابكسل ، ويمكنك بفخر نشر صورة سيلفي مثالية على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي . وكل ما تبقى هو ممارسة الابتسام والمرح . مع وضع المرح الذي يتم تحديثه بانتظام باستخدام عدسات Snapchat الجديدة ، ويمكنك إدخال روح الدعابة في صورك باستخدام مرشحات مرحة.

ميزات واجهة One UI 5.1
ميزات واجهة One UI 5.1
  1. الوضع الاحترافي

يمكنك إنشاء روائع على سلسلة Galaxy A باستخدام وضع Pro أو Pro Video. جرب إعدادات ISO والسرعة وقيمة التعرض والتركيز وتوازن اللون الأبيض للحصول على المظهر الذي تريده في الصور أو مقاطع الفيديو .

في الوقت الحاضر ، لا تحتاج إلى حمل كاميرا DSLR والعديد من المعدات معك . فقط قم بتنشيط حياتك من خلال التصوير الفوتوغرافي بالهاتف ، والذي يمنحك طريقة سهلة الوصول وميسورة التكلفة ومريحة للتجربة .

  1. الصور المتحركة ووضع Hyperlapse

يمكنك إضافة لمسة كوميدية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Slow Motion ، وهو أبطأ 8 مرات من الفيديو العادي ، أو Super Slow Motion ، وهو أبطأ 32 مرة من الفيديو العادي .

وضع Hyperlapse
وضع Hyperlapse

يمكنك أيضًا تجربة وضع Hyperlapse ، وهو أسلوب تصوير فاصل زمني يعمل على تسريع لقطاتك . والجدير بالذكر أن 10x مفيد لتسجيل حركة المرور العابرة ، و 15x جيد للسحب التي تتحرك في السماء ، و 30x جيد للأشخاص المارة ، و 60x جيد لشروق الشمس وغروبها.

  1. إعادة إتقان الصورة

يمكنك أيضًا استخدام محرر الصور لإضفاء حياة جديدة على الصور القديمة أو منخفضة الجودة. وكل ما عليك فعله هو فتح الصورة في المعرض ، والنقر على علامة الحذف العمودية ، واختيار Remaster Picture . ويمكنك أيضًا النقر فوق ممحاة الكائن لإزالة أي انحرافات في الخلفية لإتقان صورك المفضلة .

ما أكثر ميزة أعجبتك من الميزات المذكورة أعلاه ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى