الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

مشكلة واتساب المزعجة تمنع هواتف أندرويد من استخدامه .. إليك الحل في خطوتين!

خطوات حل أكثر مشكلة مزعجة في واتساب حاليًا

يجد عدد كبير من مستخدمي واتساب أنفسهم في الساعات الأخيرة يعانون من مشاكل عند الدخول إلى التطبيق. وبشكل أساسي، أولئك الذين يحاولون القيام بذلك هم مستخدمي أجهزة أندرويد. يرتبط الخطأ بأحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد، وهذا الخطأ لا يسمح بالوصول إلى محادثات التطبيق بشكل طبيعي.

وكما رأينا، يشير الخطأ إلى انتهاء صلاحية الإصدار المثبت من واتساب، ويوصي المستخدم بتنزيل إصدار أحدث من التطبيق، أو تغيير تاريخ و / أو وقت النظام. ومع ذلك، لا يبدو أن أيًا من هذين الحلين يضع حدًا للخطأ.

لحسن الحظ، هناك عدة طرق لإصلاح الخطأ، على الأقل حتى يصدر واتساب تحديثًا تجريبيًا.

كيفية إصلاح خطأ انتهت صلاحية هذا الإصدار من واتساب؟

واتساب
شعار WhatsApp

كما ذكرنا في البداية، فإن المشكلة موجودة في أحدث إصدار من الإصدار التجريبي من WhatsApp، والذي تم إصداره في 25 مارس، على الرغم من أنها مشكلة حدثت بالفعل في مناسبات أخرى مع الإصدارات القديمة، ولا يستبعد أن تحدث مرة أخرى.

وأبلغ المستخدمون المتأثرون بهذه المشكلة أنه عند محاولة فتح تطبيق المراسلة، يظهر خطأ يشير إلى انتهاء صلاحية إصدار WhatsApp وأن هناك خطأ في تاريخ الجهاز ووقته. وشارك العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم تجربتهم مع هذا الإصدار من التطبيق.

واتساب
تطبيق WhatsApp

وهناك حل مؤقت يكمن في تغيير تاريخ الهاتف إلى 25 مارس. في حالة وجود إصدار مختلف من WhatsApp يتأثر بهذه المشكلة، سيكون الحل هو تغيير تاريخ الهاتف إلى اليوم الذي تم فيه نشر هذا الإصدار.

ومع ذلك، هناك حل نهائي، على الرغم من أنه يتطلب التخلي عن البرنامج التجريبي والعودة إلى الإصدار الثابت من التطبيق. فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

  1. إغلاق واتساب
  2. قم بتغيير تاريخ الهاتف إلى 25 مارس عبر الإعدادات / النظام / التاريخ والوقت
  3. افتح واتساب والدردشات الاحتياطية
  4. إلغاء تثبيت واتساب من الهاتف
  5. قم بتغيير تاريخ الهاتف إلى التاريخ الصحيح
  6. اذهب إلى صفحة WhatsApp على Google Play واخرج من البرنامج التجريبي
  7. إلغاء تثبيت WhatsApp من الهاتف
  8. أعد تثبيت WhatsApp، هذه المرة الإصدار الثابت
  9. تسجيل الدخول إلى WhatsApp واستعادة النسخة

وهذا كل ما في الأمر. بالعودة إلى الإصدار الثابت من التطبيق ، سيكون من الممكن استخدام WhatsApp بشكل طبيعي مرة أخرى.

بهذه الطريقة، نعم، ستفقد الوصول إلى أحدث ميزات التطبيق التي يوفرها الإصدار التجريبي. في حالة عدم رغبتك في التخلي عن البرنامج التجريبي ، فإن الحل الوحيد هو انتظار WhatsApp لإصدار تحديث يحل المشكلات.

هل واجهت هذه المشكلة؟

‫2 تعليقات

  1. واجهتني هذي المشكلة وعرضتها عليكم على تويتر لكن ما رديتو والان الحمد لله نزل تحديث جديد للنسخة التجريبية وانحلت المشكلة

زر الذهاب إلى الأعلى