ابلالشبكات الإجتماعية

واتساب سيجلب أكثر ميزة منتظرة لهواتف ايفون قريبًا

تعرف على أحدث ميزة قادمة إلى واتساب في هواتف iPhone

يواصل القائمون على تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي بطرح الميزات واحدة تلو الأخرى، والآن أكدت تقارير أن التطبيق سيجلب واحدة من أكثر الميزات المنتظرة لهواتف ايفون.

واتساب يجلب ميزة تعديل الرسائل لايفون

واتساب
ميزة تعديل الرسائل في واتساب الإصدار التجريبي

أحدث التقارير تشير إلى منصة WhatsApp ستجلب ميزة تعديل الرسائل المُرسلة إلى مستخدمي هواتف آيفون، وهي واحد من أكثر الميزات المنتظرة للمستخدمين بشكل عام لكنها ستصل لهواتف آيفون في البداية.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيقات المراسلة الأخرى مثل تيليجرام وسكايب وسلاك يدعمون هذه الميزة، لكن واتساب متأخر عنهم لكن في النهاية الميزة ستصل.

ووفقًا لمنصة “WABetaInfo ” المختصة في أخبار WhatApp فإن التحديث التجريبي 23.6.0.74 لنظام iOS يقدم ميزة تحرير الرسائل المرسلة على هواتف الايفون.

وتعد القدرة على تحرير الرسائل أمرًا ضروريًا لأي نظام مراسلة فورية ويمتلك هذه الميزة جميع منافسي التطبيق بالفعل، وقد اقترب واتساب لاعتماد هذه الميزة أخيرًا.

ولا تتوفر هذه الميزة حاليًا لمستخدمي التطبيق سواء في ايفون أو أندرويد وبالتالي فإذا أراد المستخدم تعديل رسالته فعليه أن يحذف الرسالة المرسلة وإرسالها مرة أخرى بالتعديل الذي يريده وهو أمر مرهق لو كانت الرسائل طويلة.

الآن وبمجرد أن يتم إطلاق الميزة الجديدة لجميع المستخدمين سيتمكنون من تعديل رسائلهم المرسلة من خلال ضغطة زر دون الحاجة إلى حذف الرسائل القديمة وإرسالها مرة أخرى، كما ستتيح الميزة معرفة ما إذا كانت الرسالة تم تعديلها أو لا حيث سيكتب بجانبها كلمة “تم تحرير الرسالة”.

علاوة على ذلك سيكون هناك إطار زمني محدد لتحرير الرسائل وهو 15 دقيقة أي أنه بعد مرور هذه المدة على إرسال الرسالة لا يمكن تحريرها.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى