تطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق واتساب يحصل أخيرًا على واحدة من الميزات المطلوبة بشدة من قبل المستخدمين!

واتساب تعمل على دمج برنامج لإجراء المكالمات داخل تطبيقها.

تم اليوم إطلاق نسخة تجريبية جديدة من واتساب تُتيح لمستخدميه تجربة ميزات جديدة مثيرة. في الواقع، وفقًا لموقع WABetaInfo المتخصص في إستكشاف ميزات واتساب التي لا تزال قيد التطوير، فيبدو أن شركة ميتا تعمل حاليًا على تطوير وإختبار برنامج الإتصال داخل التطبيق نفسه يتيح إجراء المكالمات، وميزة أخرى تُعرف حاليًا بإسم Hidden Group.

برنامج الإتصال الجديد الذي تم إكتشافه اليوم في النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp على نظام الأندرويد يسمح بإجراء مكالمات مباشرة من داخل التطبيق. لم تُصدر واتساب أي معلومات رسمية حول كيفية عمل هذه الميزة، ولكن وجود برنامج اتصال مدمج يشير إلى إمكانية قيام المنصة قريبًا بالسماح للمستخدمين بالاتصال بجهات الاتصال غير المسجلة في هواتفهم من خلال إدخال رقم الهاتف مباشرةً. تأتي هذه الميزة كإضافة لعملية سابقة كشفت عنها واتساب تهدف إلى تسهيل بدء المحادثات مع جهات الاتصال غير المسجلة، وهو ما كان مستحيلًا في السابق.

واتساب

يُعدّ برنامج الاتصال ميزة إضافية مرغوب فيها بشدة على تطبيق WhatsApp، فهي ستسمح للمستخدمين بالتواصل مع أشخاص يرغبون بالتفاعل معهم لمرة أو مرتين فقط دون الحاجة لحفظ أرقامهم. وبالتالي، يُمكن تجنب إجراء مكالمات خلوية إلى جهات الاتصال غير المحفوظة، مع إمكانية إستخدام اتصال الإنترنت لإجراء المكالمة مباشرة عبر WhatsApp دون الحاجة لحفظ الرقم في قائمة جهات الاتصال.

واتساب

في الوقت نفسه، تسعى واتساب للحفاظ على خصوصية مجموعات “المجتمع” من خلال ميزة جديدة قيد التطوير تُعرف باسم “Hidden Group”. تم رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي 2.24.9.27 من التطبيق، لكنها غير متاحة بعد لجميع مستخدمي واتساب بيتا. وعلى ما يبدو، فسوف تسمح هذه الميزة فقط للأعضاء المدعوين بالعثور على مجموعة ” المجتمع ” والانضمام إليها. كما سيكون بإمكان مسؤولي ” المجتمع ” فقط العثور على المجموعة وإزالتها من ” المجتمع “.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى