الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 24 – Galaxy A24 4G كشف تصميم ومواصفات الهاتف في أحدث تسريب

سامسونج جالكسي اى 24 يظهر في اهم تسريب

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الذكي “سامسونج جالكسي اى 24” Samsung Galaxy A24 4G في الهند قريبًا. وأطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هواتف Galaxy A34 5G و Galaxy A54 5G و Galaxy A14 5G في الهند. وتم تسريب تصميم Galaxy A24 4G من خلال حافظة الهاتف.

حافظة سامسونج جالكسي اى 24 مُسربة

وفقًا للمصدر، الذي كشف تفاصيل إطلاق الهاتف في الهند، شارك أيضًا حافظة الهاتف. وتؤكد حافظة سامسونج جالكسي اى 24 المسربة تصميم الهاتف القادم. وسيكون للهاتف الذكي واجهة خلفية مسطحة. وتضم الواجهة الخلفية إعداد الكاميرا الثلاثية.

سامسونج جالكسي اى 24
سامسونج جالكسي اى 24

وتصميم وحدة الكاميرا مشابه لهواتف Galaxy A الأخرى. وتوجد ثلاث قواطع دائرية واحدة تحت الأخرى. لصور السيلفي، سيحمل الهاتف على كاميرا داخل نوتش على شكل قطرة ماء. توجد أيضًا أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الحافة اليمنى للهاتف، في حين أن الحافة اليسرى بها درج SIM.

في الحافة السفلية، يوجد منفذ USB من النوع C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم، وفتحة شبكية لمكبر الصوت الأساسي. وفي الوقت نفسه ، تم رصد الهاتف الذكي Galaxy A24 4G مؤخرًا على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية بشحن سريع 25 واط.

سامسونج جالكسي اى 24
سامسونج جالكسي اى 24

وحصل على شهادة NBTC مع رقم الطراز SM-A245M / DSN. بخصوص الأداء ، يُقال إن الهاتف سيعمل بمعالج MediaTek Helio G99، ومعالجة رسومات Mali G57 وقد تم إقرانه بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

وقد يصل الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري للصورة. من المحتمل أيضًا أن يحتوي على كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل أو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

هل سبق لك تجربة هواتف سامسونج؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى