الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo سيصل بنسخة مستوحاة من أفلام هاري بوتر الشهيرة قريبًا

نسخة هاري بوتر من هاتف Redmi Note 12 Turbo قيد التطوير حاليًا

كشفت أحدث التقارير أن شركة شاومي ريدمي، العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، تستعد لإطلاق نسخة من هاتف شاومي ريدمي نوت 12 تيربو (Redmi Note 12 Turbo) مستوحاة من أفلام هاري بوتر الشهيرة.

تتعاون شركات التكنولوجيا بشكل متزايد مع استوديوهات هوليوود لطرح إصدارات خاصة من منتجاتها المرتبطة بأشهر الأفلام. تتيح عمليات التعاون لعشاق هذه الأفلام فرصة لامتلاك قطعة تذكارية تتعلق بأفلامهم المفضلة مع توفير فرصة لشركات التكنولوجيا لتسويق منتجاتها لجمهور أوسع.

فقد دخلت سامسونج في شراكة مع استوديوهات مارفل في الماضي لطرح إصدارات من هواتفها الذكية تحمل طابع “Avengers”، وتعاونت أبل مع شركة ديزني لطرح إصدارات من سماعات AirPods مستوحاة من أفلام Star Wars الشهيرة. وفقًا لأحدث التقارير، تستعد شاومي ريدمي لإطلاق نسختها الخاصة.

تفاصيل نسخة هاري بوتر من هاتف Redmi Note 12 Turbo

ستأتي حزمة الإصدار المحدود من نسخة هاري بوتر من هاتف Redmi Note 12 Turbo مع رداء ساحر جامعي وأوشحة وعصي سحرية وتذكارات هاري بوتر الشهيرة: إشعار قبول ودبابيس بطاقات 9¾.

وفقًا لأحدث التقارير، سيحتوي الهاتف على شاشة OLED مرنة 12 بت ، وسعة تخزين 16 جيجابايت + 1 تيرابايت ، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

سيتم تشغيل Redmi Note 12 Turbo بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 7+ Gen 2، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1. سيحتوي الهاتف على نظام تبريد بغرفة بخار 3725 مم لتحسين تبديد الحرارة بنسبة 35٪.

دبابيس بطاقات 9¾

سيعمل الهتف أيضًا بواجهة MIUI 14 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13، وبالتالي سيكون أول هاتف من سلسلة Redmi Note 12 يعمل بنظام أندرويد 13 خارج الصندوق.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 12 تيربو – Redmi Note 12 Turbo سيأتي بأقوى معالج رسميًا

الشاشة والتصميم

سيتم تجهيز Redmi Note 12 Turbo بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وسيحصل على ميزات مثل تثبيت الصورة البصرية (OIS) و Xiaomi Imaging Engine 2.0.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف عالميًا تحت العلامة التجارية Poco F5 في الخامس من أبريل في الهند. من المؤكد أن يجذب هذا الهاتف بمواصفاته الرائعة الكثير من الاهتمام في سوق الهواتف الذكية .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Redmi Note 12 كاملةً

هل أنت من عشّاق أفلام هاري بوتر؟ شاركنا انطباعك عن هذه النسخة عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى