الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 تُتيح تحسينات مهمة لأروع أداة في هواتف سامسونج

واجهة One UI 5.1 توفر تحسينات رائعة لأهم أداة في هواتف سامسونج يجب معرفتها الآن

يصل تحديث واجهة سامسونج One UI 5.1 مع مجموعة من الميزات الجديدة لأجهزة Galaxy لتوفير تجربة أفضل للمستخدمين . وقام عملاق التكنولوجيا الكوري أيضًا بتحسين العديد من ميزات وأدوات تطبيقات Samsung باستخدام واجهة One UI 5.1 ، وأداة Photo Remaster هي واحدة منها .

يجلب تحديث One UI 5.1 أداة Reamaster في معرض Samsung . وتستخدم أداة Photo Remaster في المعرض تقنية تقييم جودة الذكاء الاصطناعي لاكتشاف العديد من مشكلات الجودة في الصور وتحسينها . ويمكنك رؤية هذه الميزة من خلال قائمة التوصيات في المعرض . وعند فتح هذا الخيار ، يمكنك رؤية العديد من التوصيات .

واجهة One UI 5.1 تأتي بتحسينات مهمة

يأتي تحديث One UI 5.1 بتطورات جديدة وأداة Samsung Photo Remaster التي توفر تحسينات رائعة يمكنك الاستفادة منها مع التحديث الجديد .

واجهة One UI 5.1 تتيح أداة Photo Remaster
واجهة One UI 5.1 تتيح أداة Photo Remaster
  1. تحسين GIF

أصبحت GIF وسيلة للتعبير عن نفسك بطريقة مختلفة . ولذلك ، يمكنك الحصول على الكثير من صور GIF ، ولكن هناك الكثير مما يجعلها غير مرغوبة لأن صور GIF التي تريد حقًا الاحتفاظ بها منخفضة الدقة والجودة .

يعمل تطبيق Remaster على تحسين الدقة المنخفضة ويزيل ضوضاء الضغط الفريدة التي تحدث في ملفات GIF ، مما يساعدك على الاحتفاظ بصور GIF بشكل أكثر وضوحًا .

  1. إزالة الظلال وانعكاسات الضوء

تمت إضافة وظيفة Remake لإزالة الظلال والانعكاسات غير الضرورية عند التقاط الصور . هذه ميزة تم تقديمها مسبقًا بواسطة محرري الصور ولكن يمكن الآن اكتشافها وتحسينها باستخدام زر remaster.

تحديث واجهة One UI 5.1 يجلب إزالة الظلال وانعكاسات الضوء
إزالة الظلال وانعكاسات الضوء
  1. تصحيح تشويه الزاوية العريضة

لالتقاط المزيد من الصور ، يمكنك التقاط الصور بعدسة واسعة الزاوية . ومع ذلك ، عند التصوير باستخدام عدسة بزاوية عريضة ، يكون هناك تشويه بسبب مؤشرات الانكسار المختلفة للعدسة ذات الزاوية العريضة ، لذلك تكون مخيبة للآمال إلى حد ما .

تصحيح تشويه الزاوية العريضة
تحديث واجهة One UI 5.1 يجلب تصحيح تشويه الزاوية العريضة

أضافت الشركة محركًا لتصحيح التشوه لاكتشاف هذه الأجزاء وتصحيح التشوه قدر الإمكان . إذا ظهرت أحرف مشوهة في الزاوية اليمنى واليسرى ، فيمكن تصحيحها عن طريق إعادة الصياغة .

ما رأيك في هذه التحسينات التي تقدمها شركة Samsung ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى