الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 5.1 .. أحد هواتف سامسونج من الفئة M يتلقى التحديث بأهم وأفضل الميزات والتحسينات

أحد هواتف سامسونج من الفئة M يحصل على تحديث واجهة One UI 5.1 بميزات فريدة

تواصل شركة سامسونج ، طرح تحديث واجهة One UI 5.1 لهواتفها . وبدأ سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 5G الآن في تلقي تحديث One UI 5.1 . والتحديث الجديد موجود الآن في دول محدودة ، ويمكن للبلدان الأخرى الحصول على تحديث البرنامج الجديد لهاتف Galaxy M13 5G خلال الأسابيع القليلة المقبلة . ويجلب التحديث الأخير أيضًا تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 .

سامسونج جالكسي ام 13 يتلقى تحديث واجهة One UI 5.1

يأتي تحديث One UI 5.1 لجهاز Galaxy M13 5G بإصدار البرنامج الثابت M136BXXU2CWB3 . كما أنه يجلب تصحيح الأمان لشهر فبراير 2023 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية . ويمكنك تنزيل التحديث الجديد وتثبيته على جهاز Galaxy M13 5G بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على ” تنزيل وتثبيت ” . ويمكنك أيضًا تنزيل قسم البرامج الثابتة الجديد وتثبيته يدويًا.

سامسونج جالكسي ام 13 يتلقى تحديث واجهة One UI 5.1
سامسونج جالكسي ام 13 يتلقى تحديث واجهة One UI 5.1

أبرز ميزات تحديث One UI 5.1

يعمل التحديث على تحسين العديد من التطبيقات على Galaxy M13 5G ويقدم ميزات جديدة . ويوفر تطبيق المعرض الآن طريقة سهلة لعرض معلومات EXIF ​​للصور ومقاطع الفيديو وتحريرها بمجرد التمرير سريعًا لأعلى . كما أصبح البحث داخل تطبيق المعرض أكثر سهولة أيضًا . ويمكنك البحث عن أكثر من شخص واحد أو موضوع واحد في وقت واحد . وتم أيضًا تحسين ميزة إعادة تشكيل الصورة .

تحديث واجهة One UI 5.1
تحديث واجهة One UI 5.1

هناك عنصر واجهة مستخدم جديد للبطارية يعرض مستوى شحن بطارية Galaxy M13 5G وملحقاته اللاسلكية المتصلة . ويعرض تطبيق الطقس معظم المعلومات المهمة في الجزء الأول . كما أن هناك عنصر واجهة مستخدم ديناميكي جديد للشاشة الرئيسية . ويحتوي تطبيق Modes & Routines الآن على المزيد من الشروط والخيارات ، بما في ذلك نمط الخط والمشاركة السريعة ونغمة الرنين وحساسية اللمس والخلفية . ويعرض تطبيق الإعدادات اقتراحات البحث .

يمكنك أيضًا تحديد مجلد مخصص عندما تريد حفظ جميع لقطات الشاشة . وتعرض أداة الاقتراحات الذكية الآن الموسيقى وقوائم التشغيل الموصي بها من Spotify . كما يعرض مفتاح إخراج الوسائط أيضًا مكبرات صوت Wi-Fi ، بما في ذلك تلك التي تدعم Spotify Connect و Chromecast .

تحديث واجهة One UI 5.1
ميزات واجهة One UI 5.1

يمكن بدء تعدد المهام على الشاشة المنقسمة باستخدام إيماءة إصبعين سريعًا لأعلى . وعند استخدام تعدد المهام على الشاشة المنقسمة ، تعرض هواتف Samsung التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر أولاً . ويمكنك سحب زوايا نافذة التطبيق لتصغيرها أو جعلها في وضع ملء الشاشة .

هل تلقى هاتفك تحديث One UI 5.1 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى