الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 60 – Huawei P60 أقوى الميزات التي ستدفعك لشراء الهاتف الجديد

تعرف على أبرز ميزات الإصدار العادي Huawei P60

أطلقت هواوي مؤخرًا سلسلة هواتف هواوي بي 60 (Huawei P60) في الصين بمواصفات رائعة. تتألف السلسلة من Huawei P60 و Huawei P60 Pro وHuawei P60 Art. سنوضّح لكم في هذا المقال أبرز وأقوى ميزات هاتف هواوي بي 60 التي قد تجعله الخيار الأمثل للشراء.

أقوى ميزات Huawei P60

تُعد طرز هواوي بي 60 الجديدة من شركة هواوي من الدرجة الأولى، وتتميز أيضًا بأداء تصوير من الدرجة الأولى، فلنلقِ نظرة فاحصة لما يقدمه هاتف هواوي بي 60 من ميزات قوية.

التصميم

هاتف هواوي بي 60

التصميم الجديد للهاتف قوي للغاية ، حيث يتميز بزجاج Kunlun، للحماية، ومقاومة الماء والغبار بفضل شهادة IP68. يستخدم الجزء الخلفي من الهاتف تصميمًا فريدًا يجعله يتألق من زوايا مختلفة، ويوفر الزجاج المضاد للبصمة شعورًا بالهدوء. يوجد شعار هواوي باللون الفضي يناسب التصميم الخلفي بالكامل.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro هاتف عملاق بمواصفات جبارة رسميًا

الكاميرا

كاميرا هاتف هواوي بي 60

يأتي هاتف هواوي بي 60 مزودًا بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة. الوحدة بأكملها على شكل مستطيل وهناك كاميرا دائرية ضخمة في المنتصف.

مقارنة بالماضي، تأتي وحدة الكاميرا بلون مميز و محمية بالزجاج. تحتوي الكاميرا الوسطى على حلقة حولها، والتي تلمع وتتطابق أيضًا مع طراز اللون ولكنها تتغير إلى اللون الفضي مع تعرضها للضوء.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 آرت – Huawei P60 Art رسميًا بتصميم مُدهش ومواصفات لم يسبق لها مثيل

كاميرا هواوي بي 60

هناك ثلاث كاميرات ، توجد في الأعلى الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة متغيرة تتراوح من فتحة f / 1.4 إلى f / 4.9 مع تثبيت بصري للصورة. يوفر الهاتف أيضًا كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط جميع أهدافك في صورة واحدة.

ومن المثير للاهتمام أن هذا الإصدار العادي يحتوي أيضًا على كاميرا بيريسكوب مع مستشعر بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 3.4. يدعم الهاتف التكبير البصري حتى 5X والهجين حتى 10x ، ورقمي يصل إلى 100X.

تعمل علامة XMAGE التجارية أيضًا على إنشاء لمسة متخصصة للوحدة بأكملها. يحتوي الهاتف أيضًا على فلاش LED في الزاوية اليمنى العليا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei P60 كاملةً

هل برأيك يستحق هاتف هواوي بي 60 الشراء؟ شاركنا عبر التعليقات.


زر الذهاب إلى الأعلى