الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث واجهة One UI 5.1 و Android 13 يصلان إلى هاتف عمره 3 سنوات مع 5 ميزات هامة

سامسونج تطلق تحديث One UI 5.1 و Android 13 لأحد هواتفها القديمة

وعدت شركة سامسونج بأنها ستقوم بتحديث أفضل هواتفها، سواء الأحدث أو تلك الموجودة في السوق لفترة من الوقت، مع أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد و One UI 5.1، في أقرب وقت ممكن. وغني عن القول، أنها تفي بوعدها، حيث تلقت حفنة جيدة من الأجهزة من العلامة التجارية الكورية هذا التحديث بالفعل.

سامسونج جالكسي اس 10 لايت يتلقى تحديث أندرويد 13 و One UI 5.1

تم تحديث Galaxy S10 Lite إلى One UI 5.1 و Android 13 في إسبانيا ودول أوروبية أخرى. ومن المتوقع أن يصل إلى مناطق العالم خلال الأيام القادمة. ويأتي تحديث البرنامج هذا بالفعل إلى Galaxy S10 Lite مع إصدار البرنامج الثابت G770FXXU6HWB4.

One UI 5.1
جالكسي اس 10 لايت

ويبلغ حجمه 1.2 جيجابايت مع إصلاح بعض الأخطاء العامة وتحسينها. وبفضل هذا التحديث، يحصل Galaxy S10 Lite على جميع ميزات One UI 5.1، أبرزها شاشة قابلة للتتبع بالكامل، وعناصر واجهة مستخدم جديدة يمكن أن تكديسها، وألبوم عائلي مشترك داخل المعرض ، وخيار اختيار مجلد لحفظ لقطات الشاشة واتصال أفضل بمكبرات صوت Wi-Fi.

وإذا كان لديك Galaxy S10 Lite، فيمكنك تثبيت هذا الإصدار الجديد على جهازك الطرفي من خلال المسار إعدادات > تحديث البرنامج > تنزيل وتثبيت أو يمكنك أيضا القيام بذلك يدويًا عن طريق تنزيل التحديث من هذا الرابط.

هل وصلك التحديث؟

‫2 تعليقات

  1. وصلي التحديث ولكن الأجهزة زي نوت 20 الترا كم مدة تحديثات هل هي ٥ سنوات او ٤ ؟؟؟ او ٣؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى