أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 5.1 تدخل مرحلة الاختبار على هذه الهواتف أولًا!

أول الهواتف التي بدأت اختبار واجهة سامسونج One UI 5.1

تستعد سامسونج لإطلاق الجيل القادم من هواتفها الرائدة من سلسلة جالكسي اس 23 (Galaxy S23). ورغم أنه لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق رسميًا ، فمن المتوقع أن تصل في الأول من فبراير.

الآن، قبل الإطلاق، ظهرت معلومات جديدة حول برنامج الهاتف. ستعمل طرز سلسلة Samsung Galaxy S23 القادمة على إصدار أحدث من واجهة سامسونج One UI 5.1.

واجهة سامسونج One UI 5.1 لسلسلة جالكسي اس 23

وفقًا لأحدث تقرير، تختبر سامسونج حاليًا تحديث One UI 5.1 الجديد لسلسلة Galaxy S22 وتحمل إصدار البرامج الثابتة S90xEXXU2CVL7. تم رصده على خوادم سامسونج ومن المتوقع طرحه في سلسلة جالكسي اس 22 بعد وقت قصير من ظهوره لأول مرة مع سلسلة هواتف Galaxy S23.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0: كشف التصميم مع بعض المميزات الجديدة

حاليًا، لا توجد معلومات متاحة حول الميزات الجديدة التي سيتم توفيرها في واجهة سامسونج One UI 5.1 ؛ ومع ذلك ، من المفترض أن التحديث سيعتمد على نظام التشغيل أندرويد 13 مثل واجهة One UI 5.0. كانت الشركة قد قامت بالتشويق سابقًا لميزة تخصيصات شاشة القفل، والتي نتوقع رؤيتها في التحديث القادم.

ستأتي سلسلة Samsung Galaxy S23، التي ظهرت لأول مرة باعتبارها سلسلة الشركة الرائدة من الجيل التالي، بتصميم محدث قليلاً ، وشاشة أفضل ، ومستشعرات كاميرا مطورة ، وبطاريات أكبر. ستأتي الهواتف أيضًا مدعومة بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم وستحزم إصدارًا أحدث من واجهة One UI التي تستند إلى نظام التشغيل اندرويد 13.

اقرأ أيضًا: تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار الثابت يصلان هواتف جديدة من الفئة A

هل وصل تحديث واجهة سامسونج One UI 5 إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى