الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra سيصل بخيارات الوان مميزة للبيع حصريًا على موقع الشركة

سامسونج جالكسي اس 23 الترا يظهر في صور جديدة بدقة عالية

كشف حساب “Ahmed Qwaider” الشهير على تويتر في تغريدة بأنه لن يتم تضمين اللون الأبيض والعنابي في ألوان هاتف “سامسونج جالكسي اس 23 الترا” لكنها قد تكون من بين الألوان التي ستبيعها شركة سامسونج على مواقع الويب الخاصة بها.

وتم تحديد موعد إطلاق سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23”. ووفقًا للشائعات، ستم إطلاق السلسلة رسميًا في 1 فبراير 2023.

وظهرت هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 (Galaxy S23) التي تشمل على الهواتف الثلاثة Galaxy S23 و +Galaxy S23 و Galaxy S23 Ultra عدة مرات على موقع Geekbench الإلكتروني خلال الأسابيع القليلة الماضية.

سامسونج جالكسي اس 23 الترا
سامسونج جالكسي اس 23 الترا

وكما هو متوقع، لم تكن هذه النتائج المعيارية بالضبط ما نتوقعه من معالج Snapdragon 8 Gen 2 ، ولا شك أن سامسونج لا تزال تعمل على تحسين سلسلتها الرائدة القادمة.

وتقوم سامسونج بتحديث اللون لأحدث هواتف سلسلة Galaxy S لإبقاء الأمور ممتعة. هذه الألوان هي الأكثر تميزًا في جميع المواد الترويجية والتسويقية.

بالنسبة لعام 2023، سيكون لون Samsung Galaxy S23+ ورديًا ، في حين سيكون لون Galaxy S23 Ultra أخضر، كما يتضح من المواد الترويجية.

بالطبع، ستبيع الشركة أيضًا هذه الأجهزة في العديد من الظلال الأخرى. وكشفت الشائعات السابقة أنه قد يأتي مع إعادة تشكيل طفيفة في التصميم، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC، وتضم مستشعرًا أساسيًا جديدًا بدقة 200 ميجابكسل قادر على التقاط مقاطع فيديو أكثر سلاسة بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية (أعلى من 24 إطارًا في الثانية في الوقت الحالي).

ما رأيكم في ألوان هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا؟

زر الذهاب إلى الأعلى