الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 الترا وجالكسي اس 23 بلس يظهران في ملصق ترويجي بألوان في غاية الجمال

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 تظهر في ملصقات ترويجية مع تفاصيل هامة للغاية

تم تحديد موعد إطلاق سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي اس 23” Samsung Galaxy S23. ووفقًا للشائعات، ستم إطلاق السلسلة رسميًا في 1 فبراير 2023. وكان هناك تدفق مستمر من التسريبات. والآن، تكشف أحدث التسريبات عن تصميم وألوان هواتف السلسلة.

وعلى الرغم من أن المواد الترويجية المسربة، المستلمة من المصدر، لا تكشف عن شيء حول الإصدار العادي ” Galaxy S23″، إلا أنها تمنحك نظرة فاحصة على تصميم ولون Galaxy S23 + و Galaxy S23 Ultra. ومع ذلك ، فإن الكلمة هي أن Galaxy S23 العادي ومتغير Plus سيكون لهما نفس اللون.

وتقوم سامسونج بتحديث اللون لأحدث هواتف سلسلة Galaxy S لإبقاء الأمور ممتعة. هذه الألوان هي الأكثر تميزًا في جميع المواد الترويجية والتسويقية.

بالنسبة لعام 2023، سيكون لون Samsung Galaxy S23 + ورديًا ، في حين سيكون لون Galaxy S23 Ultra أخضر، كما يتضح من المواد الترويجية.

بالطبع، ستبيع الشركة أيضًا هذه الأجهزة في العديد من الظلال الأخرى. وكشفت الشائعات السابقة أنه قد يأتي مع إعادة تشكيل طفيفة في التصميم، ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC، وتضم مستشعرًا أساسيًا جديدًا بدقة 200 ميجابكسل قادر على التقاط مقاطع فيديو أكثر سلاسة بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية (أعلى من 24 إطارًا في الثانية في الوقت الحالي).

ما رأيكم في ألوان الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى