الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 هاتف ثوري يسحق الهواتف الرائدة ويحقق نتائج جبارة في DxOMark

سامسونج جالكسي اى 54 أفضل هاتف في الفئة المتوسطة بسبب هذه الميزة

ظهر هاتف “سامسونج جالكسي اى 54” Samsung Galaxy A54 أخيرًا بميزة “Nightography” الثورية، وهو بالفعل يلفت الأنظار. فهو ليس فقط قادرًا على التقاط لقطات ليلية مذهلة، ولكن ظهوره على DxOMark يضعه بين أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي في العالم، مع تصنيف عام من المركز 84 وأعلى مرتبة في المركز 9، ومن المؤكد أن هذا الهاتف سيثير إعجاب الجميع.

قد لا تكون نتائج DxOMark لجهاز سامسونج جالكسي اى 54 مثيرة للإعجاب كما هو متوقع، لكن لا تدع ذلك يخدعك! مواصفات وميزات الكاميرا في هذا الهاتف ليست خادعة. وبعد خضوعه لاختبارات صارمة بواسطة DxOMark، كان أداء الهاتف مثيرا للإعجاب من حيث جودة الصور والفيديو والتكبير.

وأظهرت الصور التي تم التقاطها باستخدام سامسونج جالكسي اى 54 تعرضًا جيدًا وصورًا ذات نطاق ديناميكي واسع، بينما لا تزال تعاني من بعض مشكلات التركيز في ظروف معينة، مثل صور الماكرو والعناصر المتحركة وعدم استقرار التعرض وتأثيرات الهالة والأشباح.

سامسونج جالكسي اى 54
سامسونج جالكسي اى 54

وعلى الرغم من انخفاض درجاته الإجمالية على الورق، فقد أثبتت المراجعات والاختبارات الواقعية مرارًا وتكرارًا أنه يمكن الوثوق بهاتف سامسونج جالكسي اى 54 عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور جميلة، بغض النظر عن الإعدادات التي يستخدمها أو ظروف الإضاءة التي يجد نفسه فيها.

وبفضل وظيفة “Nightography” المبتكرة وقدرات التصوير الرائعة في ظل ظروف مختلفة، ليس هناك شك في أن هذا الهاتف الذكي قد اكتسب مكانته كواحد من هواتف الكاميرا الرائدة اليوم.

ماذا يقول DxoMark عن سامسونج جالكسي اى 54؟

سامسونج جالكسي اى 54
سامسونج جالكسي اى 54

يعد Galaxy A54 أحدث إضافة إلى فئة الهواتف المتوسطة من سامسونج، ويأتي مليئًا بالميزات بما في ذلك ميزة “Nightography” التي يتم تشغيلها بشكل كبير. ولسوء الحظ، عندما اجتاز الهاتف اختبارات كاميرا DxOMark، كان أداؤه أقل من مثير للإعجاب. وعلى الرغم من وجود بعض الأجهزة الجيدة ، إلا أن درجة DxOMark لجهاز Galaxy A54 كانت تصنيفًا إجماليًا في المرتبة 84 وتصنيفًا أعلى في النطاق في المرتبة 9.

وعند اختبار الصور التي التقطها Galaxy A54 ، أشار DxOMark إلى أنه على الرغم من أن الأداء العام أنتج تعرضًا جيدًا ونطاقا ديناميكيا واسعًا، فقد واجهوا مشكلات في التركيز مع ظروف معينة، مثل صور الماكرو والعناصر المتحركة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك أيضا مشاكل في عدم استقرار التعرض في بعض المواقف التي خلقت تأثيرات الهالة والظلال في الصور.

سامسونج جالكسي اى 54
سامسونج جالكسي اى 54

ومع ذلك ، على الرغم من هذه التقييمات المنخفضة على الورق، كانت ردود الفعل في العالم الحقيقي من مستخدمي الأجهزة إيجابية للغاية. على سبيل المثال، وجد الكثيرون أن التقاط الصور باستخدام سامسونج جالكسي اى 54 بسيط للغاية وسهل الاستخدام.

كما أنها تنتج صورا ذات جودة لائقة لنطاقها السعري الذي يمكن مشاركته بسهولة عبر الإنترنت أو طباعته في الإطار. وأشاد العديد من المستخدمين أيضا بشركة سامسونج بسبب مواصفات الكاميرا الجيدة في جهاز من الفئة المتوسطة لأنه يضمن عدم حاجة الأشخاص إلى إنفاق الكثير من المال على أفضل نطاق لمجرد الحصول على إمكانات صور عالية الجودة.

في الختام:

إذا كنت تبحث عن جهاز صديق للميزانية لا يزال بإمكانه توفير صور عالية الجودة ، فعليك بالتأكيد التحقق من Samsung Galaxy A54. بالطبع ، قد لا يكون تصنيف DxOMark مذهلاً، لكن تعليقات المستخدمين تشير إلى أنه سيظل يوفر الكثير من القيمة عندما يتعلق الأمر بالتقاط أفضل الصور لنطاقها السعري.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في هذا الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى