الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أروع المميزات الخاصة بالكاميرا وتحرير الصور للحصول على صور احترافية!

كيف يمكنك التقاط صور احترافية بهاتف Galaxy A54 5G؟

تفوّق هاتف سامسونج جالكسي اى 54 (Galaxy A54 5G) على أسلافه عندما منحته سامسونج مجموعة من المميزات التي خصصتها لهواتفها الذكية الأكثر تكلفة. فهو يتميز بالتصميم المحسّن وجودة أفضل، وزوّدته الشركة أيضًا بمجموعة من ترقيات تحرير الكاميرا والصور التي لم نعتقد أبدًا أنها ستأتي إلى هاتف من الفئة المتوسطة.

تستعد سامسونج الآن لإصدار Galaxy A54 5G قبل نهاية الشهر في بعض الأسواق وفي بداية أبريل في أسواق أخرى. سنوضّح لكم في هذا المقال اليوم عبر موقعنا رقمي TV أبرز مميزات كاميرا الهاتف المتقدمة وتحرير الصور.

مميزات كاميرا Galaxy A54 5G

كاميرا سامسونج جالكسي اى 54

سيستفيد عشاق التصوير الذين سيحصلون على Galaxy A54 5G من جميع ميزات الكاميرا المتقدمة وتحرير الصور المتاحة. وهي كالتالي:

  • مُحسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي: تجعل هذه الميزة الصور تبدو أكثر حيوية وأقل مللاً من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتحسين الألوان والتباين.
  • التأطير التلقائي: يضبط زاوية الرؤية تلقائيًا ويسمح للكاميرا بالتكبير لما يصل إلى خمسة أشخاص عند تسجيل الفيديو.
    الوضع الليلي التلقائي: يسمح لتطبيق الكاميرا بقياس كمية الضوء حول الأجسام والتحول تلقائيًا إلى الوضع الليلي.
سامسونج جالكسي اى 54

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أروع 5 ميزات ستدفعك لشراء الهاتف الجديد

  • ميزة Nightography: تتيح هذه الميزة استيعاب إضاءة كافية لالتقاط صور واضحة في الليل أو في ظروف الإضاءة السيئة. في هذه الحالة ، يستخدم المصطلح لوصف وحدات البكسل الأكبر. يمكن لمستشعر Galaxy A54 التقاط صور ومقاطع فيديو حية بفضل زيادة حجم البكسل بنسبة 56٪ (1.0 ميكرون بكسل).
  • تحسين ميزتي OIS و VDIS: يتمتع Galaxy A54 5G بزاوية OIS (التثبيت البصري للصور) أوسع ، تمت ترقيتها من 0.95 درجة إلى 1.5 درجة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل على تحسين VDIS (تثبيت الصورة الرقمية للفيديو) بتردد أعلى يبلغ 833 هرتز ، وهو أعلى من تردد 200 هرتز في طراز Galaxy A53.
  • الوضع الليلي بدون اهتزاز: بفضل تحسين OIS و VDIS ، يحتوي Galaxy A54 على ما تسميه Samsung “No Shake Night Mode” ، مما يسمح للكاميرا بالتقاط صور منخفضة الإضاءة بتفاصيل أكبر مع إضاءة أكثر وتشويش أقل. وبالمثل ، يعد A54 بتسجيل فيديو ثابتًا دون اهتزاز خفي وتأثيرات سحب الضوء.
سامسونج جالكسي اى 54
  • ممحاة الأجسام الغير مرغوب فيها: تم الإعلان عن هذه الميزة في عام 2021 مع إطلاق سلسلة Galaxy S21 الرائدة. الآن تصل إلى Galaxy 54 وتسمح للمستخدمين بالتخلص على الفور من الأشياء غير المرغوب فيها من صورهم أو تحرير الصور بنقرة بسيطة على الشاشة.
  • إعادة إتقان الصور وملفات GIF: قدمت سلسلة Galaxy S23 ميزات معرض One UI 5.1 الجديدة، مثل إعادة إتقان الصور وملفات GIF. الآن، تأتي هذه الميزات لهاتف Galaxy A54. يمكن لتطبيق المعرض لجهاز Galaxy A54 إزالة الظلال والانعكاسات غير المرغوب فيها من الصور. يتيح المعرض أيضًا للمستخدمين إعادة صياغة صور GIF والتخلص من الضوضاء التي غالبًا ما ترتبط بتنسيق الصورة هذا.
  • التركيز الدقيق: يقوم Galaxy A54 5G بترقية PDAF (التركيز التلقائي) إلى التركيز البؤري التلقائي لجميع وحدات البكسل (وهو أساسًا Dual Pixel PDAF). تقنية التركيز التلقائي التي يستخدمها Galaxy A53 تحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع قدرها 3 ٪ AF بكسل للصور عالية الدقة و 12 ٪ للصور ذات الدقة العادية. الآن ، يمكن لهاتف Galaxy A54 استخدام جميع وحدات البكسل الخاصة به للتركيز التلقائي. من الناحية العملية، سيكون التركيز البؤري التلقائي أسرع وأكثر دقة ويتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة بشكل أفضل.

بفضل هذه الإضافات ، يبدو أن هاتف Galaxy A54 الجديد سيكون هاتفًا مميزًا للغاية. كذلك، تشير التقارير الأخيرة إلى أن الجهاز يستفيد من محرك ردود الفعل اللمسية X-axis، والذي قد يجعل الهاتف أقرب إلى تجربة راقية.

ومع ذلك، فإن هذه الترقيات لا تأتي مجانًا ولكنها قد تستحق، كما أن Galaxy A54 5G يكلف أكثر قليلاً من سابقه.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اي 54 كاملةً

ما رأيك في إمكانيات كاميرا هاتف Galaxy A54 5G؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى