الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 54 – Galaxy M54 5G أول هاتف من الفئة المتوسطة يأتي بهذه الميزة المهمّة!

هاتف Galaxy M54 5G يجلب ميزة مهمّة لجميع المستخدمين

تمتلك سامسونج مجموعتين من الهواتف الذكية الرائدة هما سلسلة Galaxy S وسلسلة Galaxy Z، وكلاهما يأتي مع دعم اتصال eSIM. الآن، يبدو أنها وصلت إلى هاتف سامسونج جالكسي ام 54 (Galaxy M54 5G) من الفئة المتوسطة.

تعتبر eSIM ميزة رائعة، ونظرًا لوجود عدد قليل فقط من الهواتف الذكية في السوق التي تدعم eSIM ، فإن الشركة تقدمها الآن إلى هواتف الفئة المتوسطة.

هاتف Galaxy M54 5G يحصل على ميزة رائعة

يأتي الهاتف الذكي Samsung Galaxy M54 5G الذي تم إطلاقه أمس مع دعم اتصال eSIM ، مما يجعله أول هاتف للشركة من الفئة المتوسطة يدعم هذه الميزة.

جالكسي ام 54

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 نظرة على التصميم الفائق النعومة في صور مسرّبة

ومع ذلك، يحتوي الهاتف على فتحة فعلية لبطاقة SIM لأولئك الذين لا يزالون غير مرتاحين لاستخدام eSIM تمامًا مثل هواتف سامسونج الأخرى المزودة بـميزة eSIM، ولكن على عكس سلسلة iPhone 14.

بدأت سامسونج في تقديم دعم eSIM لهواتفها الذكية الرائدة قبل بضع سنوات ، بدءًا من سلسلة Galaxy S20 التي تم إطلاقها في عام 2020. تتيح الميزة للمستخدمين الاتصال بشبكة دون الحاجة إلى إدخال بطاقة SIM فعلية في الهاتف الذكي.

تصميم هاتف سامسونج جالكسي ام 54

يتميز Galaxy M54 5G بشاشة 6.7 إنش من نوع SAMOLED بدقة +FHD بجودة عرض 1080 × 2400 بكسل تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، محمية بطبقة غوريلا غلاس 5.

يعمل الجهاز بواسطة معالج Exynos 1380 الخاص بالشركة مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارين للتخزين الداخلي هما 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أروع المميزات الخاصة بالكاميرا وتحرير الصور للحصول على صور احترافية!

كاميرا سامسونج جالكسي ام 54

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 108 ميجابكسل تدعم ميزة التثبيت البصري OIS، وعدسة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وتقول الشركة إن الهاتف يدعم التقريب الرقمي حتى 10 أضعاف.

أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي في ثقب أعلى منتصف الشاشة، بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13 خارج الصندوق مع واجهة One UI 5.1. كما يأتي ببطارية سعتها 6000 ميلي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy M54 كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف سامسونج جالكسي ام 54؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى